سعر الذهب الآن يواصل ارتفاعه .. وعيار 21 يسجل 1070 جنيها

سعر الذهب
سعر الذهب

سجل سعر الذهب اليوم عيار 21 نحو 1070 جنيها للبيع بينما بلغ سعر الشراء 1060جنيها، يأتي ذلك في الوقت الذي شهد سعر الذهب الآن ارتفاعا طفيفا بأوقية الذهب والذي وصل إلى 1788 دولار، ونرصد خلال التقرير.

سعر الذهب الآن وبلغ سعر الذهب اليوم عيار 24 نحو 1222.75 جنيها للبيع بينما سجل سعر الشراء نحو 1211.5 جنيها، فيما وصل سعر الذهب الآن عيار 18 نحو 917.25 جنيه للشراء.

سعر الذهب اليوم

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 8560 جنيه للشراء. سعر الذهب اليوم

الذهب الآن 

شهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاع بشكل طفيف مع تجنب المستثمرين لأي رهانات كبيرة قبل رفع أسعار الفائدة الأميريكية.

سعر الذهب اليوم

أعلنت الشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية أن زيادة قيمة ضريبة القيمة المضافة المقررة علي المصنعية سعر الذهب الآن لن تؤثر علي أسعار المشغولات الذهبية في الأسواق ولن يشعر بها المستهلك النهائي.

سعر الذهب

من المقرر أن يتم تطبيق زيادة قيمة الضريبة المذكورة علي قيمة المصنعية فقط سعر الذهب اليوم وليس كامل قيمة قطعة المصوغات وتدخل قيمة الضريبة بالنسبة للمنتج من ضمن تكاليف الانتاج سعر الذهب الآن.

سعر الذهب

سعر الذهب اليوم

تم الاتفاق أن تزداد متوسطات قيم التشغيل (المصنعية) سعر الذهب اليوم بواقع 10% سنويا للمشغولات المحلية و ذلك اعتبارا من 1/7/2022.

وينصح خبراء السوق بتنفيذ عمليات شراء الذهب اليوم في الوقت الحالي بهدف 'الاستثمار' والادخار وليست للزينة، وبالتالي فإن الاختيار الأفضل في هذا الحال هو شراء السبائك الذهبية سعر الذهب الآن والجنيهات الذهب للاستثمار.

الذهب اليوم الذهب الآن كما أوضحوا ضرورة تجنب شراء المشغولات سعر الذهب الآن إذا كان بغرض الاستثمار  للابتعاد عن تحمل تكلفة المصنعية، سعر الذهب اليوم والتي يتم احتسابها علي كل جرام ذهب عكس السبائك والجنيهات الذهبية سعر الذهب، خاصة أنه لا يتم فرض مصنعية على أسعار الذهب للسبائك أو بنسبة قليلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً