اعلان

في أول اجتماع بعد استحواذ شميرا..بلتون تعين داليا خورشيد رئيس تنفيذيا

داليا خورشيد
داليا خورشيد

تعيين داليا خورشيد رئيس تنفيذي ..بلتون تدعو عموميتها 31 أغسطس لإعتماد قرارات تغيير مجلس الإدارة

أصدر مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة 5 قرارات عاجلة في أول اجتماع بعد استحواذ شركة شيميرا الإماراتية على أكثر من 50% من الشركة ، وشملت القرارات تغييرات هيكلية في مجلس الإدارة ، كما دعى المجلس الجمعية العامة العادية لشركة بلتون المالية القابضة للإجتماع في 31 أغسطس الجاري .

وقد تتضمنت القرارات قيام شركة أوراسكوم المالية القابضة باستبدال أحد ممثليها بمجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة ، حيث وافق المجلس بالإجماع على تعيين داليا حازم جميل خورشید ممثل لشركة أوراسكوم المالية القابضة مؤقتا لحين انعقاد الجمعية العادية للشركة بدلا من باسم محمد صلاح عبد السلام.

ونص القرار الثاني على تعيين داليا حازم جميل خورشيد عضو منتدب ممثل لشركة أوراسكوم المالية القابضة بدلا من إبراهيم محمد محمد حسنین کرم وتوجيه الشكر له على مجهوداته خلال السنوات الماضية مع بقائه عضو مجلس إدارة ممثل لشركة وذلك لحين انعقاد الجمعية العامة العادية للشركة لانتخاب مجلس إدارة جديدة بدلا من مجلس الإدارة الحالي المؤقت لانتهاء مدته.

فيما نص القرار الثالث على منح داليا حازم جميل خورشيد العضو المنتدب الجديد منفردا كافة الصلاحيات الواردة بالسجل التجاري والغاء كافة الصلاحيات الواردة بالسجل التجاري الممنوحة لاي من أعضاء المجلس والمديرين بالشركة بخلاف العضو المنتدب الجديد.

واتخذ مجلس الإدارة القرار الرابع بالموافقة بالإجماع على دعوة الجمعية العامة العادية للشركة وتفويض رئيس مجلس الإدارة في توجيه الدعوة وتحديد بنود جدول الاعمال وموعد ومكان الانعقاد وذلك للانعقاد في موعد أقصاه 2022/8/31.

فيما نص القرار الخامس على الموافقة على قبول استقالة علاء محمد العايقي عبد العظيم - عضو مجلس إدارة غير تنفيذي مستقل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً