اعلان

عصفور الجنة بأكتوبر.. اعرف أخر موعد وطريقة الحجز

وحدات سكنية_أرشيفية
وحدات سكنية_أرشيفية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للإسكان والتعمير عن مشروع عصفور الجنة بإجمالي 127 وحدة سكنية.

ويعد مشروع عصفور الجنة والذي تم طرحه بمدينة 6 أكتوبر من المشروعات التي تهم العديد من الشباب خاصة المقبلين على الزواج ، حيث أن المشروع يتمتع بمساحات مختلفة تتراوح بين 70 إلى 131 متر كما يتميز المشروع بأن وحداته تامة التشطيب.

حجز عصفور الجنة

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق عن طرح كراسة الشروط الخاصة بحجز مشروع عصفور الجنة المتوفرة داخل الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان.

وبدأ الحجز في مشروع عصفور الجنة في مدينة 6 أكتوبر يوم 24 يوليو الماضي ويقع المشروع جنوب المدينة بالقطعة 75 جنوب الأحياء.

موعد حجز عصفور الجنة

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موعد حجز مشروع عصفور الجنة يوم 24 يوليو الماضي وذلك بعد الحصول على كراسة الشروط من الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان.

وبحسب مصدر مضطلع أكد لـ 'أهل مصر'، أنه لا يوجد موعد لحجز وحدات مشروع عصفور الجنة إلا مع انتهاء آخر حجوزات المشروع من خلال كراسة الشروط التي تقدر ثمنها بـ 300 جنيه.

نظام سداد عصفور الجنة

يتم سداد 10% كمقدم جدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية.

شراء كراسة الشروط، وسداد دفعة تخصيص 15% خلال أسبوع من سداد جدية الحجز.

سداد دفعة استلام 25% خلال شهرين من سداد جدية الحجز، ويمكن تقسيط الـ50% المتبقية على أقساط شهرية لمدة (5 سنوات - 10 سنوات - 15 سنة) وفقا لإمكانيات ورغبة العميل.

يستفيد العميل المتقدم لحجز وحدة سكنية ضمن مشروع عصفور الجنة، بفائدة تعادل 7% سنويا.يتم منح العميل خصم 3% في حالة السداد الفوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل