اعلان

الإسكان تغلق موقع حجز أراضي "بيت الوطن" مؤقتًا للتحديث.. اعرف المواعيد

مشروع بيت الوطن
مشروع بيت الوطن

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن إغلاق الموقع الخاص بحجز أراضي ووحدات المرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن، اليوم الأحد 14 أغسطس 2022، وذلك للتحديث، بدءا من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وقررت الإسكان إضافة قطع أراضٍ، ووحدات سكنية جديدة، لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة للمرحلة الثامنة من أراضي بيت الوطن.

وأشار المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إنه فور تحديث الموقع، سيتم إتاحته للحاجزين الراغبين في تعديل الرغبة السابق إرسالها، وذلك لمدة 5 أيام، بداية من يوم الإثنين 15- 8 – 2022 لإجراء حجز جديد.

ويتم الإرسال بتعديل الحجز على البريد الإلكتروني الخاص بالموقع ([email protected])، على أن تتضمن الرسالة البيانات التالية: اسم الحاجز المسجل على الموقع، وكود الحجز السابق إرسال التحويل البنكي عليه، وكود الحجز الجديد المراد التعديل عليه، واسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصًا كما هو مذكور بالسويفت (إنجليزي).

ولفت نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، سابقاً، إلى أنه سيتم البدء في التسجيل والتخصيص، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 22/8/2022، وسيتم نشر بيان بالأكواد التي سيتم تسجيلها بشكل يومي للتسهيل على الحاجزين.

WhatsApp
Telegram