اعلان

"إيدج ستون" تعلن انتهاء تنفيذ 40% من إنشاءات "مورايا" بالعاصمة الإدارية

وحدات
وحدات

أعلنت شركة "إيدج ستون مصر" للتطوير العقارى إحدى الشركات الرائدة بالسوق العقاري، الانتهاء من تنفيذ ٤٠% من الإنشاءات بمشروعها "مورايا" بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة بيعية متوقعة ٣ مليارات جنيه.

وقال مهندس زين لمعى رئيس مجلس الإدارة، أن مشروع "مورايا" هو باكورة أعمال الشركه بالعاصمة الإدارية بمنطقة (R8) قطعة رقم (L10) وهو كمبوند سكنى على مساحة ٢٥ فدانا ويشتمل على ١٠٤٨ وحدة سكنية وفيلا بمساحات تبدأ من ١٥٠ إلى ٣١٤ متر كاملة التشطيب وبالتكييفات لتساعد على سرعة التسكين وتشغيل المشروع وتوفير الجهد والوقت للعميل، كما يشتمل (مورايا) على مول تجارى وتبلغ المساحة البنائية (بمورايا)٢٠% مبانى و٨٠% لاند سكيب ولاجون حيث ٩٠% من وحدات المشروع بإطلالة مباشرة على اللاجون واللاند سكيب ويحتوي ( مورايا) على خدمات فندقية وcluphouse وkids area وtransportation وgym فيو مفتوح على اللاجون واللاند سكيب.

وأضاف مهندس زين أن الشركة أنهت نحو ٤٠% من الإنشاءات مما يعكس مدى الجدية والالتزام وبث الثقه لدى العملاء فوجود المشروع على أرض الواقع أكبر ضمانة على مصداقية الشركة.

وبين أنه تم التعاقد مع المكتب الإستشارى(ECP) للإشراف على تنفيذ الإنشاءات، كما توفر الشركه لعملائها أنظمة سداد مرنة تبدأ ب١٠% مقدم وتقسيط حتى ٨ سنوات وتسليم فى غضون ٣ سنوات من تاريخ التعاقد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح