اعلان

تعرف على طرق التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية

هيئة المجتمعات العمرانية
هيئة المجتمعات العمرانية

يبحث الكثير من سكان المدن الجديدة حول كيفية التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية، وذلك لما يحتاجه البعض منهم من سؤال حول استفسارات معينة أو البحث عن إجابات موثوقة لأسئلة تدور ببالهم، ويستعرض لكم موقع 'أهل مصر' خلال السطور التالية سبل التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية.

طرق التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية إلكترونياً

يمكن لساكني المدن الجديدة التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية إلكترونياً من خلال التالي:

- يمكن لسكان مدينة القاهرة التواصل مع جهاز مدينة القاهرة الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لسكان مدينة 6 أكتوبر التواصل مع جهاز مدينة 6 أكتوبر عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لقاطني مدينة الشيخ زايد التواصل مع جهاز مدينة الشيخ زايد عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن التواصل مع جهاز مدينة دمياط الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- كما يمكن التواصل مع جهاز مدينة بدر عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لسكان مدينة المينا الجديدة التواصل مع جهاز مدينة المينا الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لسكان مدينة أسيوط الجديدة التواصل مع جهاز مدينة أسيوط الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لسكان مدينة قنا الجديدة التواصل مع جهاز مدينة قنا الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لقاطني مدينة أسوان الجديدة التواصل مع جهاز مدينة أسوان الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لقاطني مدينة العبور التواصل مع جهاز مدينة العبور عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن التواصل مع جهاز مدينة السادات من خلال البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لأهل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة التواصل مع جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- كما يمكن لأهل مدينة الشروق التواصل مع جهاز مدينة الشروق عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

- يمكن لأهل مدينة المنصورة الجديدة التواصل مع جهاز مدينة المنصورة الجديدة عبر البريد الإلكتروني من خلال العنوان التالي [email protected].

طرق التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية عبر الهاتف

- يمكن لجميع سكان المدن الجديدة التواصل مع هيئة المجتمعات العمرانية مباشرة من خلال زيارة المقر الرئيسي لهيئة المجتمعات العمرانية الجدية في العنوان التالي :في شارع الحرية، تقاطع محور 26 يوليو، مدخل 2، الشيخ زايد.

- أو الاتصال على الأرقام التالية: 0227934488، 0227934499.

- أو مراسلة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030