اعلان

العاصمة الإدارية تبحث الفرص الاستثمارية الجديدة مع مستشفيات السعودي الألماني

 المهندس  خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

استقبل المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اليوم الثلاثاء الموافق 27/9/2022، صبحي عبد الجليل بترجي "المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني" يرافقه الدكتور محمد أحمد حبلص "المدير الإقليمي لمستشفيات السعودي الألماني بمصر وشمال أفريقيا".

وبحث اللقاء فرص الاستثمار الممكنة في العاصمة الإدارية الجديدة كونها أحد أهم الأسواق الواعدة وبما تملكه من إمكانيات وبنية تحتية متميزة وتخطيط يلبي كافة مطالب المستثمرين.

وتمتلك مجموعة مستشفيات السعودي الألماني فروع في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والقاهرة وصنعاء كما حصلت المجموعة على عدد من الجوائز العالمية من حيث أفضل مركز معتمد للتدريب الطبي على دعم الحياة وأفضل مزود للرعاية الطبية وجائزة جراحة العظام بمعرض الصحة العربي.

وقال المهندس خالد عباس، إن "العاصمة الإدارية الجديدة بها بنية تحتية قوية غير عادية"، لافتًا إلى أن "ملاك العاصمة الإدارية الجديدة سيقومون بسداد رسوم كل الخدمات عن طريق أبلكيشن، وسيكون هناك مستوى آخر لخدمة المواطنين، داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لأنها ستكون مدينة ذكية".

وأوضح: "لم يتم تحديد موعد الافتتاح الرسمي للعاصمة الإدارية الجديدة؛ ولكن من المتوقع أن يكون الاحتفال في بداية العام المقبل، بعد استكمال انتقال الوزارات للحي الحكومي".

وتابع: "الوزارات قامت باستلام المباني، وتم البدء في النقل التدريجي للموظفين، وسيتم الانتهاء منه بالكامل في شهر نوفمبر المقبل، ومن ثم سيتم تحديد موعد الافتتاح الرسمي للعاصمة الجديدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً