اعلان

صلاح الكموني: الغرف التجارية تقوم بدور كبير في دعم الاقتصاد المصري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور صلاح الكموني رئيس غرفة الغربية التجارية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، أن الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، تقوم بدور كبير في دعم الاقتصاد المصري، وتساهم في العديد من المعارض التجارية، لتخفيف الأعباء علي المستهلك البسيط.

وشارك "الكموني"، اليوم الخميس فى احتفالات الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، بمناسبة مرور 100 عام على إنشائها كأول غرفة تجارية في مصر والمنطقة العربية والإفريقية.

وأوضح أن الغرفة التجارية بالإسكندرية قدمت ومازالت تقدم، العديد من الخدمات الاقتصاد المصري والمواطن السكندري على وجه الخصوص، وقدمت العديد من الفرص الصناعية والتجارية للدولة، وساهمت فى دعم التبادل التجارى بين مصر وكافة الدول والمنظمات التجارية.

أقيمت احتفالية غرفة الإسكندرية بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد من المحافظين ورؤساء اتحادات الغرف التجارية بالمنطقة العربية والإفريقية والأوروبية، والعديد من كبار رجال الأعمال من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى عدد من الشركاء الدوليين والإقليمين.

ويتزامن مع حفل غرفة الاسكندرية، احتفالية اتحاد غرف التجارة والصناعة بدول حوض البحر الأبيض المتوسط (إسكامي) والذي ساهمت غرفة الاسكندرية في تأسيسه منذ 40 عام، وتترأسه الغرفة حاليا لدورتين متتاليتينن عرفانا وتكريما لدورغرفة الإسكندرية في النهوض بشأن الاتحاد المتوسطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة