اعلان

آخر ساعات لشراء كراسة الشروط ودفع جدية الحجز.. كل ما تريد معرفته لحجز شقق "سكن لكل المصريين 3"

آخر ساعات لشراء كراسة الشروط ودفع جدية الحجز.. كل ما تريد معرفته لحجز شقق "سكن لكل المصريين 3"
آخر ساعات لشراء كراسة الشروط ودفع جدية الحجز.. كل ما تريد معرفته لحجز شقق "سكن لكل المصريين 3"

ازدادت مؤشرات البحث بجوجل حول تفاصيل ومعلومات عن حجز شقق "سكن لكل المصريين 3"، حيث أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، منذ ساعات، مد فترة التسجيل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، حتى ٦ نوفمبر المقبل، وذلك للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين 3" لمنخفضي ومتوسطي الدخل ممن قاموا بشراء كراسات الشروط وسددوا مقدم جدية الحجز فقط، وذلك تلبية لرغبة المواطنين ولإتاحة فرصة أخرى لتمكين هؤلاء المواطنين من الحصول على وحدة سكنية ضمن الإعلان المطروح.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى أن هناك نحو 40 ألف مواطن لم يكملوا عملية التسجيل الإلكتروني، لذا تم منحهم مهلة لمدة 10 أيام لاستكمال أوراقهم ورفع المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني لإتمام عملية التقديم.

وأوضحت أن ذلك يأتي انطلاقًا من حرص الصندوق على تلبية كافة مطالب المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية وتسهيل الإجراءات أمامهم، مع ضرورة العلم أنه لن يتم بيع كراسات الشروط في مكاتب البريد أو إمكانية سداد مقدمات جدية الحجز بعد تاريخ 27 أكتوبر الجاري.

ولذلك تستعرض لكم "أهل مصر" كل تفاصيل شقق "سكن لكل المصريين 3" للراغبين في الحجز قبل انتهاء المدة المحددة من وزارة الإسكان لشراء كراسات الشروط وسداد جدية الحجز.

أماكن شراء كراسة الشروط

- يمكن لجميع المواطنين التوجه إلى مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات والتابعة لها.

مميزات الطرح الجديد من شقق "سكن لكل المصريين 3"

- يتميز الطرح الجديد يتميز بوجود وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري، مما يمكن المواطنين من الانتقال فوراً إلى وحداتهم السكنية الجديدة بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بها.

- كما يتميز الطرح الجديد بحفاظه على مستويات السعر القديمة، نظراً لكونها وحدات تم الانتهاء من تنفيذها وتشطيبها مسبقا، ولم ترغب الوزارة في تحميل المواطنين أي اختلاف في الأسعار.

أسعار الوحدات ضمن الطرح الجديد بمشروع سكن لكل المصريين 3

- تتراوح أسعار الوحدات السكنية ضمن الطرح الجديد بمشروع سكن لكل المصريين 3، ما بين 194 و310 آلاف جنيه.

أنظمة السداد ضمن الطرح الجديد بمشروع سكن لكل المصريين 3

- تبدأ مقدمات حجز الوحدات السكنية ضمن الطرح الجديد بمشروع سكن لكل المصريين 3، من 10 % لوحدات محدودي الدخل.

- ويبدأ من 15 % لوحدات متوسطي الدخل، لمدة تصل إلى 30 عامًا، بسعر عائد 3 % سنويًا متناقصة.

أماكن الشقق الجاهزة للتسليم

ويوجد شقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم فوري، وذلك في المحافظات التالية: الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة.

أماكن الشقق تحت الإنشاء

ويتضمن الطرح الجديد بمشروع سكن لكل المصريين شقق مازالت تحت الإنشاء في المدن التالية: أكتوبر الجديدة" غرب المطار - جرزا القطوري - العياط، دمنهور".

طرق التواصل مع الإسكان الاجتماعي

الطريقة الأولى للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

كما يمكن لجميع المواطنين معرفة كافة التفاصيل و الاستفسارات من خلال التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي عبر الطرق التالية:

1- التواصل من خلال الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg.

2- التواصل من خلال الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg.

3- التواصل من خلال الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع «تويتر» عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg.

4- التواصل من خلال الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg.

5- التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg.

6- التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي.

7- التواصل من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن أو مديريات الإسكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً