اعلان

لرفع الأوراق والمستندات.. اعرف الرابط الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي

لرفع الأوراق والسمتندات.. اعرف الرابط الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي
لرفع الأوراق والسمتندات.. اعرف الرابط الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي

تم تحديد آخر موعد التسجيل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، للمواطنين المتقدمين للحصول على وحدة سكنية بمشروع "سكن لكل المصريين 3 "، وذلك للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسددوا مقدم جدية الحجز فقط على أن يكون آخر معاد للتسجيل هو 6 نوفمبر 2022.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى أن هناك نحو 40 ألف مواطن لم يكملوا عملية التسجيل الإلكتروني، لذا تم منحهم مهلة لمدة 10 أيام لاستكمال أوراقهم ورفع المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني لإتمام عملية التقديم.

وأوضحت أن ذلك يأتي انطلاقًا من حرص الصندوق على تلبية كافة مطالب المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية وتسهيل الإجراءات أمامهم، مع ضرورة العلم أنه لن يتم بيع كراسات الشروط في مكاتب البريد أو إمكانية سداد مقدمات جدية الحجز بعد تاريخ 27 أكتوبر الجاري.

الرابط الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي

وعقب بيان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وبيان وزارة الإسكان، بدأ العديد من المواطنين يبحثون عن الرابط الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ليتمكنوا من رفع البيانات و الأوراق المطلوبة الخاصة بهم قبل أنتهاء المدة.

ولذلك يقدم لكم موقع "أهل مصر" الرابط الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي:https://cservices.shmff.gov.eg/

WhatsApp
Telegram