اعلان

وزارة الزراعة تطرح أطباق البيض بسعر مخفض من خلال منافذها

أهل مصر
أسعار البيض
أسعار البيض

تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى ضخ كميات من بيض المائدة الأحمر والأبيض للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، من خلال منافذها المتحركة والثابتة بالمحافظات المختلفة.

وحددت الوزارة سعر الطبق بـ72 جنيها للأبيض و74 جنيها الأحمر من إنتاج مشروعات الوزارة ومزارعها ومحطاتها المختلفة، على أن يكون هناك منافذ أمام ديوان وزارة الزراعة بالدقى والمصالح الحكومية بالقاهرة والجيزة، وكذلك فى بعض الميادين العامة للبيع للمواطنين.

ويكون سعر الطبق فى المنافذ المتنقلة نفس الأسعار فى محافظات كفرالشيخ، أسيوط، الإسكندرية، البحيرة، الدقهلية، والمنوفية.

وتتحمل الوزارة تكلفة النقل من المزارع إلى المنافذ، للبيع للمواطنين بسعر تكلفة الإنتاج، واسترشادا بأسعار البورصة، ودون مغالاة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا