اعلان

"تجارية الجيزة" تنظم اجتماع لمنتجى ومصنعى السلع الغذائية والسلاسل التجارية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن النائب عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن مناقشة مدى توافر السلع والمنتجات الغذائية بالمحافظة وانتظام أسعار السلع والعمل على تثبيت الأسعار لمساعدة المواطنيين على مواجهة حالة الغلاء والتضخم العالمي وذلك خلال اجتماع مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ومنتجى ومصنعى السلع الغذائية وكبار التجار.

وأضح اللواء احمد رشد محافظ الجيزة انه بناءا على توجيهات القيادة السياسة تم تقديم الدعم الكامل للمصانع والشركات العاملة فى مجال الصناعات الغذائية وذلك لمساعدتها على العمل بكامل طاقتها وطرح كل السلع بالأسواق.

وأكد أن الدولة سهلًت استيراد ودخول المواد الخام وتفريغ المراكب بالموانى وحل المشاكل المتعلقة بالإفراج الجمركى وسرعه الإفراج عنها بالموانئ كى تحافظ المصانع على استمرارالإنتاج

وأكد ناصر على ضرورة العمل على عدم زيادة الأسعار خلال الفترة الحالية والالتزام بما تم الاتفاق علية فى اجتماع وزير التموين السابق بتعهد المصانع والشركات بعدم رفع الأسعار للحفاظ على القوة الشرائية للمواطن واستمرار عمل المصانع والشركات والسلاسل.

وأبدى المنتجين والمصنعين للسلع الغذائية والسلاسل التجارية التزامهم بعدم زيادة الأسعار في الفترة الحالية، مضيفا أنه آن الآوان لدعم المواطنيين البسطاء والحفاظ على الأسعار وعدم تحميلهم أعباء إضافية نتيجة حالة التضخم العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً