اعلان

نادى نجيب: 7 جنيهات ارتفاعا في سعر الذهب اليوم

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال نادى نجيب سكرتير شعبة الذهب سابقا باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الذهب اليوم ارتفعت من 1220 جنيه للجرام إلى 1227 جنيه لعيار 21، بزيادة قدرها 7 جنيهات للجرام . اسعار الذهب

وأضاف فى تصريحات خاصة لأهل مصر أن سعر الأوقية ارتفع اليوم الخميس من1707 دولارات إلى 1733 دولارا للأوقية بزيادة قدرها 26 دولارا .

وأشار إلى أن عمليات المضاربات فى البورصات العالمية ولجوء المستثمرينإالى الذهب كملاذ آمن من موجات التضخم فى الاقتصاديات العالمية من أهم أسباب الارتفاع .

اسعار الذهب

وكانت شعبة الذهب بالغرف التجارية أعلنت عن آخر مستجدات أسعار الذهب مع بداية التعاملات المسائية، وأكدت أن سعر الأوقية وصل إلى 1733 دولارا وعيار 21 سجل 1230 جنيها واستقر عيار 24 عند 1406 جنيهات وسجل عيار ١٨ فى السوق المحلية 1054 جنيه فى حين وصل سعر الجنيه الذهب إلى ٩٨٤٠ جنيها قبل احتساب مصنعية أو دمغة أو ضريبة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا