اعلان

وزيرة التخطيط تلتقي رئيس شركة ميتا للسياسة العامة لبحث سبل التعاون

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اجتماعًا مع شادن خلاف، رئيس شركة ميتا للسياسة العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، لبحث سبل التعاون مع الشركة، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ COP27، والذي تستضيفه مصر بمدينة شرم الشيخ حتى 18 نوفمبر، بحضور عدد من رؤساء دول العالم، ومشاركة دولية واسعة.

وزيرة التخطيط وشادن خلاف

مجالات التعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وشركة ميتا للسياسة العامة

وشهد الاجتماع استعراض أهم مجالات التعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والشركة العالمية، من خلال استخدام تكنولوجيا الميتافيرس في وضع الخطط المستقبلية وكذلك مجالات التدريب ورفع قدرات العاملين بالوزارة وكذا المشاركة في المبادرات التي تطلقها الوزارة لبناء وتطوير قدرات الشباب المصري، كمشروع رواد 2030.

وزيرة التحطيط وشادن خلاف

مبادرة حياة كريمة

كما تم استعراض فرص التعاون فيما يخص مبادرة حياة كريمة وتدريب الشباب في قرى المبادرة الرئاسية ورفع قدراتهم ودعمهم للاستفادة من منصات شركة ميتا.

حاضري الاجتماع

وجاء الاجتماع بحضور العقيد مصطفى السحلي نائب رئيس العلاقات الحكومية بشركة محرم وشركاه للسياسات العامة، والعميد شريف بنداري نائب رئيس السياسات العامة بالشركة، وإيوان جريفون مدير استراتيجية التنمية المستدامة بشركة ميتا، وسارة جاد محلل سياسات عامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة Easy Jet البريطانية تقرر تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لـ6 أشهر