اعلان

نشاط مكثف بمعرض EXPO SMART CITY للترويج للاستثمار بالعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

كثفت الحكومة ممثلة فى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من تحركاتها وجولاتها للترويج للاستثمار وضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعقد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، على هامش معرض EXPO SMART CITY سلسلة لقاءات مع عدد من كبار المستثمرين العرب والأجانب لبحث فرص الاستثمار والتعاون المشترك بين الجانبين وعرض فرص الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية

بحث فرص الاستثمار في مصر

وجاء فى مقدمة لقاءات خالد عباس اجتماعه بعدد من المستثمرين في المملكة العربية السعودية لبحث فرص الاستثمار في مصر بصفة عامة والعاصمه الإدارية بصفة خاصه وتناول الحوار بعض المشروعات المطروحه التجاريه والإدارية وأيضًا الترفيهيه، وأكد خالد عباس ان هناك العديد من فرص الاستثمار الجيده في العاصمه الإدارية سواء كانت سكنيه او إدارية او تجاريه او خدميه أو مستشفيات وكذلك مدارس عالميه ونوادي، وان فرص الاستثمار تزيد ومعدل الطلب في السوق المصري لا يقل أبدًا.

العاصمة الادارية

واستعرض عباس فرص التعاون سواء بشراء اراضي مع الالتزام باشتراطات العاصمه الإدارية أو عن طريق المشاركه مع شركه العاصمه بطرق تتيح للطرفين الاستفاده، وشارك فى اللقاء عدد من أكبر العائلات السعودية مثل عائله مشغل والماجديه والسديثي.

وشارك وفد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية برئاسة عباس رئيس مجلس الإدارة فى معرض 'EXPO SMART CITY ' الذى يقام سنويًا بمدينة برشلونه الأسبانية والمتخصص فى الاستدامة والذكاء الاصطناعى فى المدن الحديثة.

معرض EXPO SMART CITY

وقد تم عقد عدد من اللقاءات على هامش المعرض حيث التقى وفد الشركة مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة 'Honeywell' المتخصصة فى مجال التكنولوجيا حيث تم مناقشة الموقف التنفيذى ارتباطًا بالعقود الموقعة مع الشركة لصالح كل من مركز إدارة وتشغيل المدينة ومركزى الــ (GCC & CCC) بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما تم ايضًا على هامش المعرض عقد إجتماع مع ريم أسعد المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لشركة 'CISCO' حيث تم مناقشة الموقف الحالى لمركز بيانات العاصمة وبحث سبل التعاون المستقبلى الخاص بتدريب الكوادر العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الحي الدبلوماسي

كما التقي عباس الفريد كاليسا سفير جمهورية رواندا في القاهرة ووفد السفارة، وأكد السفير علي رغبة السفارة في التواجد داخل الحي الدبلوماسي وهي رغبة نابعة من توجه القيادة السياسية في دولة رواندا وتم بحث احتياجات البعثة الدبلوماسية والإجراءات التي ستتخذها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية اللازمة لتنفيذ هذا المطلب.

واستقبل خالد محمود عباس أيضا عبد الحميد شبيره سفير الجمهورية الجزائرية في القاهرة، حيث جري اللقاء في اطار من الود المتبادل والترحيب بالسيد السفير في العاصمه الإدارية مع عرض للموقف الحالي للمشروع بصفة عامة والحي الدبلوماسي وتطوراته بصفة خاصة والتأكيد علي رغبة السفارة الجزائرية علي التواجد داخل الحي الدبلوماسي في أقرب وقت متاح حيث جري بحث إحتياجات البعثة الدبلوماسية الجزائرية والإجراءات اللازمة لتلبية رغبة السفارة.

شركة 'دي اكس بي لايف'

والتقى خالد عباس رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، بـ'خالد الحمادي' نائب رئيس شركة 'دي اكس بي لايف'، المتخصصة في تقديم خدمات الفعاليات، التابعة لـ 'مركز دبي التجاري العالمي “Dubai world trade centre “ ورحبوا بالتعاون المشترك واستعرضوا إمكانيات وسبل التعاون المستقبلي في مجال المعارض وإقامة المؤتمرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين