اعلان

وزير المالية: نستهدف جمع حصيلة 2 مليار دولار من طرح صكوك

الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، خلال تصريحاته بمؤتمر اليورومني اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022، إنه يستهدف حصيلة من 1.5 مليار دولار إلى 2 مليار دولار من طرح الصكوك خلال الفترة المقبلة.

الدكتور محمد معيط وزير المالية

طرح صكوك في البورصة خلال الربع الأول من 2023

وأضاف وزير المالية، أن مصر تخطط لإجراء أول طرح في البورصة خلال الربع الأول من العام المقبل، مع توقعات بتحسن الأوضاع الاقتصادية العالمية.

مؤتمر يورومني مصر

وافتتح الدكتور محمد معيط وزير المالية، صباح اليوم، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمؤتمر يورومني مصر، والمقام تحت رعاية وبمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء الذي يفتتح جلسات المؤتمر هذا العام، إلى جانب الدكتور محمد معيط، وزير المالية المصري وحضور عدد من كبار الشخصيات والمتحدثين العالميين والمحليين في المؤتمر، ومنهم الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأيمن سليمان، الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، والدكتور محمد فريد صالح، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرقابة المالية، وأحمد كجوك، نائب وزير المالية للسياسات الكلية والتطوير المؤسسي. يلتقي المشاركون في المؤتمر وجهًا لوجه مع كبار المسئولين الحكوميين الذين سيتحدثون خلال المؤتمر إلى جانب عدد من أهم المستثمرين الدوليين، والمسئولين التنفيذيين في كبرى المؤسسات المالية المصرية وقادة قطاع الأعمال.

WhatsApp
Telegram