اعلان

كيفية تصحيح البيانات إلكترونيا لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي.. 10 خطوات

خطوات تصحيح البيانات الكترونيا لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي
خطوات تصحيح البيانات الكترونيا لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي

يبحث الكثير من حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي حول كيفية تصحيح البيانات إلكترونيا، حيث يتعرض بعض العملاء للوقوع في خطأ ما أثناء عملية التقديم والحجز، ولذلك قام صندوق الإسكان الاجتماعي بإطلاق خدمة تصحيح البيانات عبر البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين على الموقع الإلكتروني للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg.

صندوق الإسكان الاجتماعي

وتستعرض لكم 'أهل مصر' خلال السطور التالية، خطوات تصحيح البيانات الكترونيا لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي، وفقًا لتصريحات مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري

خطوات تصحيح البيانات الكترونيا لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي

1- يقوم المواطن الراغب في تصحيح بياناته، بالدخول على الموقع الإليكتروني من خلال الرابط التالي: https://cservices.shmff.gov.eg.

2- ثم يقوم بالضغط على زر 'الطلبات' بمركز خدمة المواطنين.

3- ثم يقوم بإختيار 'طلب تصحيح البيانات' ثم يتم تحديد نوع البيان المطلوب تصحيحه.

4- وهناك ثلاث اختيارات لتعديل المطلوب الأول، طلب تعديل المدينة / المركز طبقاً لاستمارة الحجز، والثاني، طلب تصحيح اسم صاحب الطلب الأصلي 'طبقا لبيانات الرقم القومي'، والثالث، طلب تصحيح اسم الزوج /الزوجة 'طبقا لبيانات الرقم القومي'.

5- وبعد ذلك يقوم المواطن بالاطلاع على الشروط والأحكام للطلب.

6- ثم يتم تسجيل البيان الصحيح.

7- ثم يقوم المواطن بكتابة محتوى الطلب ورفع المستند / المستندات الدالة على صحة البيانات بملف واحد بصيغة (pdf).

8- ثم يقوم المواطن بالضغط على زر إرسال الطلب.

9- كما يمكن للعميل متابعة حالة الطلب الذي تقدم به من خلال قيام النظام الآلي الداخلي بالصندوق بإرسال رسائل نصية (SMS) على رقم الهاتف الذي قام المواطن بتسجيله على البوابة الإلكترونية عند تسجيل حسابه الخاص.

10- وتتضمن الرسالة موقف طلب العميل بعد دراسته من جانب موظفي الصندوق، كما أن المواطن يمكنه التعرف على حالة الطلب من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية مباشرة.

تصحيح أو تعديل رقم الهاتف الخاص بالمواطن المسجل سابقا

أما في حالة طلب تصحيح أو تعديل رقم الهاتف الخاص بالمواطن المسجل سابقا، بالنظام الآلي للصندوق، يقوم المواطن بتعديلة من خلال الإتصال بمركز الاتصالات لخدمة عملاء الصندوق على الأرقام الهاتفية التالية: (5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي فقط).

مواعيد عمل خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي

- ومتاح التواصل مع خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً