اعلان

توسعات جديدة بمصنع صيني لإنتاج مستلزمات المخابز ببني سويف الجديدة

مدينة بني سويف الجديدة
مدينة بني سويف الجديدة

شارك المهندس خالد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، في مراسم حفل افتتاح مشروع توسعات مصنع باستثمارات صينية بمنطقة الصناعات المتوسطة بالمدينة.

جانب من اللقاء

تفاصيل المصنع

قال المهندس خالد رجب، إن المصنع تبلغ مساحته حوالي 123.7 ألف متر بعد التوسعات، ويعمل في إنتاج وتصدير مستلزمات المخابز، وأن الشركة لها العديد من فروع المصنع في عددٍ من الدول، مضيفاً أن مراسم الافتتاح أقيمت بمنطقة التوسعات الجديدة للمصنع، حيث تم الترحيب بالضيوف، وتم تقديم نبذة عن المشروع.

مراسم الافتتاح

وخلال الاحتفال، ألقى المهندس خالد رجب، كلمة رحب فيها بالحضور، كما قام بتهنئة الشركة على افتتاح التوسعات، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، ومثمناً الشراكات المصرية الصينية في العديد من المجالات ولا سميا في تنفيذ منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة.

وألقى سوين يو شيانج، كلمة رحب فيها بالحضور، وفي مقدمتهم المهندس خالد رجب، شاكراً على تلبيته الدعوة وعلى دعمه الدائم للمستثمرين بالمدينة، ثم قام بعدها باستعراض نشاط الشركة و خطة العمل المستقبلية، و تم بعد ذلك الإعلان رسميا عن بدء تنفيذ المشروع.

وتابع اليوم، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف في عام 2022، التي تنفذ من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف ، وذلك في ضوء المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' لتطوير قرى الريف المصري، والتي تُعد من أهم المبادرات التي كلف بتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهدف الارتقاء بمستوى المعيشة وتحسين الخدمات بالريف المصري.

الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

موقف الأعمال الجارية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة

واطَّلع وزير الإسكان، على موقف الأعمال الجارية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركزي ببا وناصر ببني سويف، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروعات مد وتدعيم شبكات الصرف الصحي وإعادة تأهيل محطات مياه الشرب بنسبة 100 % لخدمة 66 قرية ضمن المرحلة الأولى، وجارٍ تنفيذ شبكات مياه الشرب بنسبة 98 %، وإنشاء محطات مياه شرب جديدة، بتكلفة إجمالية حوالي ٧٤٨ مليون جنيه.

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

وفي ذات السياق، أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة تسعى لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال اِتِّبَاع الإجراءات القياسية للتشغيل والصيانة، وتطوير منظومة الجودة والمعامل، وتنفيذ مشروعات الإحلال والتجديد، وتنفيذ حزم مشروعات مياه الشرب للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الاقتصاد بالموقع' أبرز الأحداث الاقتصادية كـ أخبار البنوك، البورصة، العقارات والسيارات،الإتصالات والتكنولوجيا، أسعار السلع، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)