اعلان

صادرات مصر الزراعية تحقق إيرادات بنحو 3ر3 مليار دولار في 2022

وزير الزراعة
وزير الزراعة
كتب : اهل مصر

أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، أن صادرات البلاد الزراعية في عام 2022 بلغت، لأول مرة في تاريخها، ما يقرب من 5ر6 مليون طن، بقيمة حوالي 3.3 مليار دولار، وبزيادة حوالي 800 ألف طن عن العام الماضي.

صادرات مصر الزراعية لعام 2022

وقال الوزير القصير، في التقرير النهائي لصادرات مصر الزراعية لعام 2022 ، والذي نشرته رئاسة مجلس الوزراء بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' اليوم السبت، إن الموالح احتلت المرتبة الأولى، والبطاطس الثانية، ثم البصل والفاصوليا.

أهم الصادرات الزراعية

وأشار التقرير إلى أن أهم الصادرات الزراعية المصرية هي الموالح، والبطاطس، والبصل الطازج، والعنب، والطماطم الطازجة، والبطاطا، والفراولة، والفاصوليا الطازجة والجوافة، والثوم، والمانجو، والبطيخ، والرمان.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)