اعلان

الصناعات الهندسية: تشكيل أول مجلس إدارة لشعبة بناء وإصلاح السفن

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : اهل مصر

عقدت شعبة بناء وإصلاح السفن التابعة لغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، أول اجتماع لها بمقر الغرفة في الإسكندرية، بمشاركة ممثلين عن 35 شركة، برئاسة المهندس محمد البودي نائب رئيس الغرفة، وبحضور كامل حجازي المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الهندسية، والمهندس عبد الصادق أحمد مستشار الغرفة.

وضع خطة عمل الشعبة

وتم خلال الاجتماع اختيار مجلس إدارة الشعبة والمكون من 13 عضوًا وهم المهندس محمد الحلواني ، قبطان محمد نهاد ، المهندس شادي البدراوي ، المهندسة نادين منصور ، المهندس حسن كمال ، المهندس أحمد ريان ، المهندس عبده الكتبي ، المهندس ماجد السمبكساني ، المهندس محمد المعداوي ، المهندس صامويل ثابت .

وأسفر الاجتماع أيضًا عن اختيار اللواء إبراهيم الدسوقي رئيسا للشعبة واختيار نائبين لرئيس الشعبة وهم ممثل عن شركة الترسانة البحرية بالإسكندرية والمهندس عادل نصير.

استراتيجية الغرفة في الدورة الحالية

وتم خلال الاجتماع وضع خطة عمل الشعبة خلال الفترة المقبلة لتتوافق مع استراتيجية الغرفة في الدورة الحالية والمتمثلة في التعاون بين شركات الشعبة في توطين صناعة وبناء وإصلاح السفن.

خلال الاجتماع

وأوضح المهندس محمد البودي، أن غرفة الصناعات الهندسية ستقوم بإعداد برامج تدريبية قوية لهذا القطاع بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأكد اللواء إبراهيم الدسوقي رئيس الشعبة أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة قاعدة بيانات شركات بناء وإصلاح السفن وضم القاعدة العريضة منها للشعبة لتقديم الخدمات لها ومساعدتها ودعمها في تحقيق نمو أكبر.

قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة 3 %

وكانت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها قررت الموافقة على رفع سعري سعر الفائدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪، 17.25٪ و16.75٪، على الترتيب. كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.75٪.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الاقتصاد بالموقع' أبرز الأحداث الاقتصادية كـ أخبار البنوك، البورصة، العقارات والسيارات،الإتصالات والتكنولوجيا، أسعار السلع، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي