اعلان

بنشاط عمراني مختلط.. تفاصيل طرح قطع أرض في حدائق أكتوبر

مدينة حدائق اكتوبر
مدينة حدائق اكتوبر

كشفت وزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح عدد من الأراضي السكنية والخدمية في عدد من المدن الجديدة، بنظام التخصيص الفوري، كما حددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمدينة حدائق أكتوبر قطعة أرض رقم (14) شمال طريق الفيوم.

أراضي

وترصد لكم 'أهل مصر'، تفاصيل وأسعار قطعة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر.

مساحة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر

- تبلغ مساحة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر130019.82 متر (30.96 فدان).

نشاط الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر

- نشاط ( عمراني - مختلط).

سعر الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر

- سجل السعر التقديري للأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر 5460 جنيه مصري للمتر.

الاشتراطات البنائية لقطعة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر

- يتم تقسيم الأرض بنسبة 20% من إجمالي مساحة الأرض بنشاط ترفيهي إداري وسياحي وتجاري، و80 % من إجمالي مساحة الأرض بنشاط عمراني متكامل.

- يجب الالتزام بأقصى ارتفاع للعمارات وهي ( ارضى + 5 أدوار ) وللفيلات ( ارضى + اول ) و نسبة الأراضي المخصصة للإسكان لا تزيد عن 50% من إجمالي مساحة الأرض وبنسبة بنائية لا تتعدى 50% من المساحة المخصصة للاسكان.

- النسبة البنائية للفيلات توين تاون كوارتر لا تزيد عن 45% من مساحة قطعة الارض الفرعية والفيلا المنفصلة لا تزيد عن 40% من مساحة قطعة الارض الفرعية الكثافة السكانية على مستوى المشروع طبقا للمقنن الماني المصرح به.

- أما بالنسبة للنشاط ترفيهي إداري سياحي تجاري، يجب ألا تزيد على 30% من المساحة المخصصة للنشاط وبارتفاع ( أرضى + 5 أدوار ) ردود عام لقطعة أرض المشروع يتم ترك 10م كحد ادنى من الحدود الخارجية والمباني داخل الموقع المطلة على الطريق المحيط أو حدود الجار.

مدة تنفيذ المشروع لقطعة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر

- تبلغ مدة تنفيذ المشروع لقطعة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر4 سنوات من تاريخ استصدار القرار الوزارى.

أنظمة سداد قطعة الأرض المطروحة بمدينة حدائق أكتوبر

- يتم استكمال نسبة السداد حتى 25% من قيمة قطعة الأرض بالجنيه المصري (10) تم سدادها ونسبة الـ 15% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة ) (بالإضافة الى (۱) مصاريف اداريه و٠٫٥٪ مجلس أمناء على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية).

-يتم سداد باقي ثمن الأرض على 8 أقساط نصف سنوية متساوية بالجنيه المصري.

- يستحق القسط الأول منها بعد ستة أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة،على أن يتم تحميل كافة الأقساط بالأعباء المالية المقررة وفقا للفائدة المعلنة فيالبنك المركزي المصري من تاريخ الأخطار بموافقة مجلس الادارة وحتى تاريخ السداد.

- بالاضافة إلى سداد % 2 طبقا لتعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف إدارية ).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً