اعلان

الغرف التجارية: لا تأثير للدولار على الخضروات والفاكهة ولدينا ارتفاع في معدلات الإنتاج

حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرف التجارية
حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرف التجارية

أكد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، على استقرار الأسعار في الأسواق، وأن كافة السلع متوفرة وفي متناول الجميع، لافتًا إلى أن هناك ارتفاع كبير في معدلات الإنتاج ولا يوجد أي تحركات سعرية خلال الفترة الحالية .

صورة ارشيفيةخضروات

وأضاف 'النجيب'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن أسعار الخضار والفاكهة مستقرة بشكل ملحوظ في الأسواق خلال الموسم الحالي ولم تشهد أي ارتفاعات غير مبررة أمس إثر موجة الارتفاعات التي شهدها الدولار، لافتًا إلى أن السوق يتمتع بوفر المعروض من كافة الأصناف وبأسعار تنافسية.

شهر رمضان

وتوقع 'النجيب'، استمرار حالة الاستقرار في أسواق الخضروات والفاكهة حتى شهر رمضان ما لم يحدث أي تغييرات في الأحوال الجوية، مشيرًا الى أنه يجب على المواطنين شراء ما يحتاجونه فقط في المنتجات الزراعية، كما أن مصر لا تعاني من أي أزمة أو نقص في المنتجات الزراعية على عكس باقي الدول الأخرى.

وتوقع نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، استقرار الأسعار الفترة المقبلة إذا استقرت الحالة الجوية للبلاد، وعدم حدوث أي موجات سقيع لأن الحالة الجوية تؤثر على الإنتاج.

وأشار إلى أن أسعار البطاطس في التجزئة ما بين 6 جنيهات و7 جنيهات والطماطم من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات والبصل من 7 جنيهات إلى 8 جنيهات، لافتًا إلى أن الأسعار في متناول كل مواطن بمصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)