اعلان
اعلان

التنظيم والإدارة: الانتهاء من تسويات الموظفين في 13 وحدة إدارية (تفاصيل)

جهاز التنظيم والإدارة
جهاز التنظيم والإدارة
كتب : مي طارق

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز عن الانتهاء من دراسة تسويات الموظفين في 13 وحدة إدارية وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.

التسوية للموظفين في الحكومة

وأشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى الانتهاء من دراسة التسوية للموظفين الحاصلين على مؤهلات عليا وفقا لضوابط قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لعام 2016.

تعديل الشكل التعاقدي للموظفين

كما انتهي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من دراسة تعديل الشكل التعاقدي لعدد من الموظفين في 8 وحدات إدارية من وحدات الجهاز الإداري للدولة وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.

نقل الموظفين بالجهات الحكومية

كما انتهي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من دراسة نقل عدد من الموظفين من وإلى 147 وحدة إدارية من وحدات الجهاز الإداري للدولة وفقًا لضوابط قانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لعام 2016 وذلك خلال شهر ديسمبر الماضي.

واستقبل الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم بمقر الجهاز لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

العاصمة الإدارية الجديدة

وتناول اللقاء خطة انتقال الوزارة إلى مقرها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي بدأت بالفعل تدريجيا، ضمن خطة الدولة لانتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية، كما تناول الاجتماع آليات تطبيق الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة قبل الانتقال بشكل كامل للعاصمة.

الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، بجهود الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تنفيذ الخطة التدريبية لبناء وتنمية قدرات الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية، والتي تضمنت عدة برامج تدريبية أسهمت بشكل ملحوظ في رفع كفاءة الموظف بما يخدم تطور العمل في الوزارة، في إطار خطة مصر 2030.

ومن جانبه، وجه الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على التعاون المثمر بين الجانبين، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في رفع الوعي لدى الشباب والتصدي للأفكار الهدامة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين المواطنين.

مقدما الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للدعم الذي قدمه للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية بتخفيض 50% من قيمة عضوية نادي النادي بالعاصمة والدفع على أقساط.

WhatsApp
Telegram