اعلان
اعلان

وقف شهادة الـ 25% خلال أيام.. رئيس بنك مصر: حققنا الهدف المنشود منها

بنك مصر
بنك مصر

كشف محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس اتحاد البنوك، أن شهادة العائد السنوي الـ 25٪؜ قد حققت الهدف المنشود منها، وفي غضون أيام سيتم وقف العمل بها وبحد أقصى نهاية هذا الشهر.

وقف شهادة الـ 25٪

قال محمد الأتربي رئيس بنك مصر، ورئيس اتحاد بنوك مصر، إن شهادات الـ 25% التي طرحت من قبل البنك الأهلي وبنك مصر متاحة لفترة محدودة، مضيفًا أنه في عام 2016 ارتفع سعر الفائدة، وعاد للانخفاض مرة أخرى تدريجيًا.

بنك مصربنك مصر

وتجاوزت معدلات التضخم في مصر الـ 20%، نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية، والتي أثرت على مصر العالم كله.

أعلن بنك مصر، فتح 126 فرعًا من فروعه بمختلف محافظات الجمهورية أيام العطلات، من أجل خدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنويًا، وكذلك للتنازل عن العملات الأجنبية.

شهادات العائد السنوي في بنك مصر

وتقدم فروع بنك مصر الإضافية خدمات شراء الشهادة واستبدال العملة الأجنبية فقط، بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية؛ وذلك خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءً والأحد الموافق 08/01/2023، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً تيسيرًا على العملاء.

طرح شهادة جديدة بعائد 25%

وأعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر طرح شهادة جديدة بعائد 25% لمدة عام، ويتم صرفها في نهاية المدة المحددة، أو بفائدة 22.5% تصرف بعائد شهري، وذلك عقب قرار لجنة السياسات النقدية في اجتماعها الأخير رفع أسعار الفائدة بقيمة 300 نقطة أساس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك