اعلان

200 مليار جنيه حصيلة شهادات البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كشف البنك الأهلي المصري، عن حصيلة الشهادات الادخارية ذات العائد الـ 25٪؜ بفائدة سنوية، تقدر بنحو 200 مليار جنيه، منذ طرحها في 4 يناير الجاري.

حصيلة شهادات البنك الأهلي

وحقق البنك الأهلي على النسبة الأعلى من إقبال المواطنين على الشهادات الـ 25%، لذلك يتم دراسة ايقاف إتاحة الشهادتين خلال الأيام المقبلة، وقبل نهاية الشهر الحالي.

وقف شهادات الـ 25% من البنك الأهلي

و أضاف البنك الأهلى، أنه قد تم تنفيذ 60٪؜ منها من خلال القنوات البديلة (الأهلي نت و الأهلي موبيل و مركز الاتصال) .

استقطاب 35 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك

وأوضح البنك الأهلي، أنه استقطبت شهادة العائد 25% حوالى ٣٥ ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الاهلى المصرى منذ الإعلان عن الشهادة.

وأعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر طرح شهادة جديدة بعائد 25% لمدة عام، ويتم صرفها في نهاية المدة المحددة، أو بفائدة 22.5% تصرف بعائد شهري، وذلك عقب قرار لجنة السياسات النقدية في اجتماعها الأخير رفع أسعار الفائدة بقيمة 300 نقطة أساس.

و يتيح البنك الأهلي المصري 140 فرعاً من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً تيسيراً على العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً