اعلان
اعلان

"فوربس" تنشئ أول برج مستدام في العاصمة الإدارية باستثمارات 670 مليون دولار

العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة

تتعاون Magnom Properties و Forbes لبناء برج فوربس أول برج مستدام تحت اسم Forbes برج تجاري خالٍ من الكربون في العاصمة الإدارية، والذي سيرفع معايير التصميم الأخضر ويدفع حدود البناء الحديث.

العاصمة الإدارية الجديدة

برج فوربس الدولي المذهل بصريًا

وزار المهندس المعماري الأمريكي ، أدريان سميث ، الذي صمم أطول مبنى في العالم ، برج خليفة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر لزيارة موقع أحدث ابتكاراته ، وأول برج فوربس في العالم المخطط له أن يمثل بداية حقبة جديدة من تصميم المباني حيث تقوم الشركة بدفع حدود البناء الحديث لمتابعة استراتيجية خالية من الكربون بالتعاون مع Forbes.

ويتميز برج فوربس الدولي المذهل بصريًا والمستقبلي بشكل جميل بتصميم زجاجي متصاعد وفولاذ متجاوب مع السياق. يتميز البرج بمنحنيات آسرة من الزجاج والفولاذ تنطلق نحو السماء لتشكل 55 طابقًا من المساحات المكتبية المرنة وطابقين من تجارب البيع بالتجزئة الراقية، كما أوضح أدريان سميث.

برج فوربس

برج تجاري مبتكر

يقع البرج التجاري المبتكر في منطقة الأعمال المركزية الشمالية للعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة ، ويسخر قوة الموارد الطبيعية المحيطة ويرفع معايير أداء الطاقة بسطح لوح شمسي ، وأجهزة مجال HVAC مؤتمتة بالكامل ، وتكنولوجيا بناء ذكية حديثة. تساعد التصاميم المتناغمة للأحياء الحيوية في دوران الهواء، وتجلب الطبيعة إلى الداخل ، وتهدف إلى تعزيز رفاهية الموظفين.

تم الإعلان عن الشراكة ، التي تعد المرة الأولى التي تقوم فيها مجلة فوربس بتسمية برج تجاري ، في اليوم الختامي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2023 حيث ناقش قادة وخبراء العالم ، من بين موضوعات مهمة أخرى ، الحاجة إلى تعميم حلول مناخية ذكية ومستدامة في التنمية الحضرية تعزيز المعيشة والكفاءة والإنتاجية للمدن.

التوقيع على مذكرة تفاهم لتطوير المشروع في Dome في WEF

تم التوقيع على مذكرة تفاهم لتطوير المشروع في Dome في WEF من قبل عبد العزيز التركي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة روابي القابضة ورئيس Magnom Properties ، ومايك فيدرل ، الرئيس التنفيذي لشركة Forbes ، بحضور عثمان إبراهيم إبراهيم ، الرئيس التنفيذي لشركة. روابي القابضة ، نائب رئيس مجلس إدارتها ونائب رئيس مجلس إدارة ماجنوم العقارية. ماجد ماري ، الرئيس التنفيذي لشركة Magnom Properties ؛ والمهندسين المعماريين Adrian Smith و Gordon Gill.

تأتي اتفاقية الشراكة على خلفية دراسة عالمية عززت قوة العقارات في الشرق الأوسط كمحرك أساسي للنمو الاقتصادي والاستثمار المختار مدعومًا بأساسيات الطلب القوية ، ونمو الناتج المحلي الإجمالي المرتفع ، واستراتيجيات التنويع في الدول الأخرى. -قطاع النفط.

قال مايك فيدرل ، الرئيس التنفيذي لشركة Forbes: 'نحن متحمسون للشراكة مع Magnom Properties للعمل مع المهندس المعماري الشهير عالميًا ، Adrian Smith ، وبناء أول برج دولي مستدام تحت اسم Forbes.' العالم ، سواء كانت علامتنا التجارية الموثوقة للصحافة ، أو مؤتمرات القمة لتعزيز حقوق المرأة أو قوة رأسمالية ريادة الأعمال ، للسعي لبناء برج متطور ومسؤول حيث يمكن للشركات أن تزدهر في قلب واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم. العالمية.'

وتعليقًا على الشراكة الجديدة والإطلاق ، قال عبد العزيز التركي ، رئيس مجلس إدارة مجموعة روابي القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة Magnom Properties: “تلعب المدن دورًا مهمًا في سباقنا للوصول إلى صافي الصفر والمباني المسؤولة عن ما يصل إلى ثلث تعد انبعاثات غازات الاحتباس الحراري على مستوى العالم فرصة عظيمة لتحسين الكفاءة الحضرية وبناء مجتمعات شاملة ومرنة ومستدامة. الركيزة الأساسية لرؤية مصر 2030 الطموحة هي التنمية الحضرية ، وإطلاق برج فوربس الدولي ، الذي تم إعداده للحصول على شهادة LEED البلاتينية ، يعكس رؤيتنا لوضع معايير جديدة في الاستدامة.

النمو في العقارات

وأضاف عثمان عبد الله إبراهيم ، الرئيس التنفيذي لشركة روابي القابضة ، ونائب رئيس مجلس إدارتها ونائب رئيس مجلس إدارة شركة ماجنوم العقارية: 'يأتي إطلاق المشروع في وقت لا تزال فيه التوقعات الاقتصادية الكلية في مصر مواتية والاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على حالها. أعلى مستوى له في 8 سنوات ، حيث توقعت الدراسات نموًا سنويًا مركبًا بنسبة 6.5٪ في العقارات من 2022 إلى 2030 للمنطقة ، وهو أعلى من متوسط السوق العالمي '.

وقال ماجد ماري ، الرئيس التنفيذي لشركة Magnom Properties: 'نتشارك مع بعض من أفضل العلامات التجارية في العالم لتسخير التقنيات المتقدمة وتقديم تطوير محايد للكربون يمثل الأفضل في التصميم المعماري ومعايير المباني الخضراء والهندسة المستدامة والمواصفات. . '

وأضاف جوردون جيل: 'نظرًا لالتزامه الواعي باستكشاف مسارات منخفضة الكربون ، يلتزم' برج فوربس الدولي 'بأعلى معايير مبادئ المباني الخضراء وسيستخدم العديد من التقنيات المتقدمة بالشراكة مع شركاء عالميين رائدين لدفع كفاءة الطاقة وتقليل الانبعاثات. . سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب '.

وأضاف: 'بعد أن أطلقنا Forbes Global Properties ، أول أعمالنا للوساطة العقارية ، منذ ثلاث سنوات ، نتخذ خطوة مهمة إلى الأمام في خططنا العقارية من خلال تطوير برج فوربس الدولي ، وهو أول مبنى تجاري في العالم يحمل علامة فوربس التجارية ، 'قال بيتر هونغ ، رئيس التراخيص والمشاريع ذات العلامات التجارية ، فوربس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين