اعلان

سعر الدولار في البنوك المصرية بختام تعاملات اليوم الإثنين 20 - 2 - 2023

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم
كتب : أهل مصر

ارتفع سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الإثنين 20-2-2023 بقيمة قرشا، في نهاية التعاملات بالبنوك المحلية والأجنبية والعربية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، وسجل سعر الدولار متوسط 30.51 جنيه للشراء، مقابل 30.61 جنيه للبيع، وفقاً لما ورد بأحدث تقرير صادر عن البنك المركزي المصري.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في بنك مصر

سعر الدولار في بنك مصر 30.42 جنيه للشراء مقابل 30.52 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي

سعر الدولار في البنك الأهلي 30.43 جنيه للشراء مقابل 30.53 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 30.53 جنيه للشراء مقابل 30.63 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

سعر الدولار في بنك البركة 30.53 جنيه للشراء مقابل 30.63 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قناة السويس

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس 30.52 جنيه للشراء مقابل 30.62 جنيه للبيع.

البنك المركزي

أكد رامي أبي النجا نائب محافظ البنك المركزي، أن العملة المصرية حاليًا تتحرك وفق قوى العرض والطلب، مشيرًا إلى أن القطاع المصرفي يعمل على التوسع في إتاحة أدوات مالية للتحوط ضد مخاطر التقلبات.

ميزان المدفوعات

وقال رامي أبو النجا، في بيان صادر اليوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023، أن المؤشرات الأخيرة لميزان المدفوعات تؤكد تحسن موارد مصر الدولارية.

السياسات النقدية المصرية

وأضاف أن السياسات النقدية المصرية حاليًا تتسم بدرجة عالية من الوضوح وتستهدف السيطرة على التضخم، منوهًا إلى أن اتفاق الحكومة مع صندوق النقد الدولي حول برنامج جديد يعتبر بمثابة شهادة ثقة على الخطة الموضوعة لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اللازمة،

وأوضح “أبو النجا” أن هناك تنسيق بين صناع السياسات الاقتصادية لتنفيذ سياسات وخطط لتحقيق نمو اقتصادي قوي، مبينًا أن مؤشرات القطاع المصرفي المصري تتمتع بالسلامة المالية وكفاية رأس المال.

وكان وفد مصري يضم القيادات التنفيذية للهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري والبورصة المصرية، عقد خلال جولته الترويجية في السعودية والإمارات، سلسلة لقاءات مع 20 مؤسسة استثمارية ذات ملاءة مالية كبيرة في الرياض ودبي وأبو ظبي، لاستعراض أخر مستجدات وتطورات الاقتصاد المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل