اعلان

«الإسكان والتعمير» يؤجل الحجز على أراضي الصعيد.. اعرف المواعيد الجديدة

بنك الإسكان والتعمير
بنك الإسكان والتعمير

أعلن بنك الإسكان والتعمير تأجيل الحجز على أراضي الصعيد، الذي كان من المقرر أن يبدأ يوم الأحد الموافق ٢٦/ ٢/ ٢٠٢٣، ويستمر حتى الثلاثاء ٢٨/ ٢/ ٢٠٢٣ وذلك لتحديث الموقع الإلكتروني، بعد تعرضه للاختراق.

وأوضح البنك أنه سيتم فتح باب الحجز عبر الموقع الإلكتروني في المواعيد الجديدة التالية:

- الأحد ١٩ / ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي الأكثر تميزاً.

- الإثنين ٢٠ /٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المميزة. الثلاثاء ٢١/ ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المتوسطة.

بنك الإسكان والتعمير

اختراق سيستم بنك التعمير والاسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان، عن الإغلاق المؤقت للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات السكنية.

وأضاف البنك، أن الاغلاق يأتي عقب رصد محاولات اختراق فاشلة لموقع الحجز الإلكتروني وسوف يتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة كافة إجراءات الحجز.

شكاوى المواطنين

أبدى عدد من المواطنين راغبي حجز أراضي الإسكان بالصعيد، استيائهم من مشكلة عدم تمكنهم من الحجز؛ بسبب وقف خدمات الموقع وسقوط سيستم بنك التعمير والإسكان أثناء حجز قطع الأراضي.

حيث تواصل عدد من المتضررين من راغبي حجز أراضي الإسكان المتميز بالصعيد مع 'أهل مصر'، لتوصيل أصواتهم لمسئولي هيئة المجتمعات العمرانية وبنك التعمير والإسكان قائلين إنهم استعدوا لحجز الأراضي الخاصة بالإسكان عن طريق بنك التعمير والإسكان، والتي طرحت بنظام الأون لاين، من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرين إلى أن باب الحجز فتح على الموقع إلا أنهم فوجئوا بعد فتح الموقع بـ ثوان، بسقوط سيستم الموقع بشكل كامل.

وأضافوا أنهم بعد أن قاموا بحجز قطع الأراضي بموقع بنك التعمير والإسكان، وسداد مقدم الحجز قام البنك بإرسال رسائل نصية للحاجزين تبلغهم بإلغاء الحجز الخاص بهم ومطالبتهم بالدخول والتسجيل من خلال استمارة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة