اعلان

بحضور وزيري التجارة والشباب.. انطلاق فاعليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري

تطور شركات التطوير العقاري
تطور شركات التطوير العقاري

انطلقت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الثالث تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وبحضور وزيري التجارة والصناعة أحمد سمير والشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

ويناقش المؤتمر خلال ثلاث جلسات متتالية أبرز الملفات التي تهم القطاع العقاري ضمن سلسلة فعالياتها الرامية لدعم القطاع العقارى المصرى وإزالة جميع التحديات التى تقف أمام تحقيق مستهدفات الدولة للتنمية العمرانية ومضاعفة مساحة الرقعة المعمورة.

تطور شركات التطوير العقاري

قال المهندس أحمد صبور، الخبير العقاري، إن شركات التطوير العقاري بدأت عملها باعتبارها مقاول، ولكن مع التطور أصبح هناك قدرة على التمييز بين المطور والمقاول، وخلال 35 عاما تقريبا أصبح هناك اختلاف بين مهام كل من المطور والمقاول.

السوق العقاري

وأضاف في كلمته خلال فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري في نسخته الثالثة، أن السوق العقاري في وضع دقيق ويمر بظروف صعبة، ولكن السوق العقاري نجح على مدار عمله في مواجهة العديد من الأزمات المحلية والعالمية، ونجح السوق العقاري في تحقيق مبيعات قوية تدل عليها الـ20 شركة الكبيرة والتي حققت مبيعات تقترب من التريليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة