اعلان

الرقابة المالية تعلن مد فترة سريان عرض الاصباغ الوطنية للاستحواذ على بكين في البورصة

باكين
باكين

قررت الهية العامة للرقابة المالية مد فترة سريان العرض المقدم من شركة الاصباغ الوطنية القابضة المحدودة على أسهم شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين لتنتهي مع مدة سريان العرض المنافس وعلى ان تنتهي مدة العرضين في ذات اليوم مع جواز تقديم عروض شراء منافسة وفقا لأحكام المادتين 346 ، 347 من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 1992.

باكينوكانت ادارة البورصة قررت ايقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الاطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان.

وأوضحت الهيئة العامة للرقابة المالية انها وافقت اليوم 28/03/2023 على نشر عرض الشراء الاجباري المنافس المقدم من شركة ايجل كيميكالز لصناعة وتجارة الكيماويات بسعر نقدى يبلغ 37 جنيه مصري للسهم الواحد لشراء حتى عدد 24 مليون سهم تمثل نسبة 100% من أسهم راس مال الشركة المستهدفة بالعرض وبحد ادنى للتنفيذ 75% وفقا لاحكام الباب الثانى عشر من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 1992.

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على تعديل سعر عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الأصباغ الوطنية القابضة المحدودة، لشراء حتى 100% من أسهم الشركة البويات والصناعات الكيماوية باكين.

وأوضحت الرقابة المالية، أن سعر عرض الشراء المقدم من الأصباغ الوطنية أصبح 36 جنيها للسهم الواحد، بدلا من 34 جنيهًا.

كما قررت الهيئة مد فترة سريان عرض الشراء المقدم على أسهم شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين، بحيث تنتهى في يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل المقبل بدلًا من الإثنين 3 أبريل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات