اعلان

انخفاض أسعار النفط اليوم الإثنين.. وبرنت يسجل 86 دولارا

النفط
النفط
كتب : اهل مصر

انخفضت أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليوم الاثنين مع ترقب المستثمرين رفعا محتملا لأسعار الفائدة في مايو من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي (المركزي الأمريكي) مما قد يضعف آمال التعافي الاقتصادي رغم التوقعات بأن بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني ستعكس تعافي الطلب، حسبما ذكرت وكالة رويترز.

النفط

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 30 سنتا بما يعادل 0.3 % إلى 86.01 دولار للبرميل بحلول الساعة 1415 بتوقيت جرينتش، كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 34 سنتا بما يعادل 0.4 % إلى 82.18 دولار للبرميل.

وزير البترول

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الاجتماع الدورى الثالث لمتابعة سير العمل فى تنفيذ خطط تكامل وتحسين كفاءة العمليات بين الشركات ذات معدلات الإنتاج الصغيرة ، والذى تم تخصيصه لشركات الإنتاج بمنطقة الصحراء الغربية .

وأكد الملا على أهمية التنسيق بين الشركات من خلال استخدام التسهيلات المتاحة بمنطقة الصحراء الغربية التى تعد أحد أهم مناطق الإنتاج البترولى فى مصر ، والعمل بطرق غير تقليدية للتغلب على تحديات التناقص الطبيعى للإنتاج ، مؤكداً أن الأسعار الحالية تشجع الشركاء على بذل المزيد من جهود زيادة الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً