اعلان

«إي جي بنك» يطرح شهادتين جديدتين بعائد 23% و19% ثابت

أي جي بنك
أي جي بنك

أعلن 'إي جي بنك' عن طرح شهادتي إدخار جديدتين، الأولى بفائدة قدرها 23% لأول سنة تصرف شهريًا، والثانية تمنح عائدًا ثابتا على مدار الـ 3 سنوات قدره 19% يصرف شهريًا.

تفاصيل الشهادات الجديدة

وقال البنك، إن طرح هاتين الشهادتين بدورية الصرف الشهرية للعائد يأتي استجابة لرغبة عملائه الذين يفضلون العائد الشهري، وفي إطار حرص البنك على تقديم باقة متنوعة من شهادات الادخار التي تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، من حيث المدة والمرونة في تنوع سعر العائد الذي يعد أفضل سعر حاليًا ويحافظ على استثماره في السنوات التالية ويمنحه عائدًا شهريا لتلبية متطلبات حياته اليومية.

أي جي بنك

شهادات بنكي الأهلي ومصر

أعلن البنك الأهلى المصرى وبنك مصر عن إصدار شهادتين ادخار لمدة ثلاث سنوات و يعكسان الرؤية الإيجابية لانخفاض أسعار الفائدة خلال الفترة القادمة مع الانخفاض التدريجي المتوقع فى معدلات التضخم مع استقرار الأسواق في ظل المتغيرات الدولية و المحلية.

وجاءت شهادات بنكي الأهلي ومصر، الأولى شهادة ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19٪؜ سنوى ويصرف العائد شهريًا، والثانية شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22٪؜ لأول سنة و18٪؜ السنة الثانية و16٪؜ السنة الثالثة ويصرف العائد شهريًا.

رفع معدلات الفائدة

وكانت لجنة السياسة النقدية بـ البنك المركزي المصري، قد أعلنت في اجتماعها الخميس 30 مارس 2023، رفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية لـ البنك المركزي بمقدار 2% عند 18.25% و19.25% و18.75%، على الترتيب.

وجاءت قرارات البنك المركزي المصري الجديدة لاستهداف التضخم، ومحاولة كبح الأسعار في الأسواق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً