اعلان

عرض الأصباغ الوطنية للاستحواذ على باكين ينتهي في 2 مايو المقبل

باكين
باكين

أعلنت البورصة المصرية عن أن الثاني من مايو المقبل، هو موعد نهاية فترة سريان عرض الأصباغ الوطنية للاستحواذ على باكين للبيويات.

وأوضحت أن فترة تلقى العروض المنافسة على عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الأصباغ الوطنية القابضة المحدودة بانتهاء يوم عمل الأربعاء الموافق 19 أبريل الجاري علما بأن فترة سريان العرض تنتهى مع إغلاق عمل الثلاثاء 2 مايو المقبل.

جاء ذلك فى ضوء أحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 1992 وأحكام المادة (346) بشأن العروض المنافسة.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 19 مارس الماضي على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الأصباغ الوطنية القابضة المحدودة لشراء حتى 100% من أسهم الشركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين وتعديل سعر عرض الشراء ليصبح 39.8 جنية للسهم الواحد.

أعلنت إدارة البورصة المصرية عن تنفيذ عملية من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية لعدد 25 مليون سهم بقيمة 51 مليون جنيه.

وسبق أن قالت شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية، إنها حققت أرباحا مجمعة بقيمة 217.32 مليون جنيه منذ بداية التأسيس وحتى نهاية ديسمبر 2022.

وأوضحت الشركة أن أرباح القابضة خلال الفترة سجلت 205.89 مليون جنيه، فيما حققت الحصة غير المسيطرة أرباحا بقيمة 11.42 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم