اعلان

انطلاق قمة البنوك الأفريقية في شرم الشيخ بمشاركة 4000 شخص

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : اهل مصر

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن إجمالي المشاركين في قمة البنوك الأفريقية بلغ نحو 4000 شخص، بينهم قادة وزعماء دول، لبحث التحديات الاقتصادية في القارة السمراء، تحت شعار «تعبئة تمويل القطاع الخاص من أجل المناخ والنمو الأخضر في أفريقيا».

انطلاق قمة البنوك الأفريقية

وأوضح محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ أصبحت في أبهى صورها، تزامنا مع انطلاق أعمال القمة اليوم الإثنين.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن مدينة السلام شرم الشيخ تعد درة المدن السياحية في مجال سياحة المؤتمرات، حيث استضافت أكبر قمة في تاريخها، وهي قمة المناخ نوفمبر 2022 بمشاركة 60 ألف مشارك من مختلف دول العالم.

دليلك لافضل اماكن السكن في شرم الشيخ - Propertyfinder.eg

محافظ جنوب سيناء

وأضاف، أن شرم الشيخ ستستضيف الفترة المقبلة مؤتمرين مهمين، الأول الاجتماع الإقليمي الأول لبنوك ومؤسسات التنمية الاجتماعية لدعم الفئات الأولى بالرعاية الاجتماعية، في الفترة من 23 إلى 24 مايو الجاري، بحضور وزراء الشؤون الإجتماعية العرب ووفود من جميع الدول العربية وممثلي مؤسسات دولية.

المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات

وأكد «فودة»، أن شرم الشيخ ستستضيف المؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات في الفترة من 6 إلى 9 يونيو من العام الجاري، بمشاركة عدد من رؤساء أجهزة وهيئات تنظيم الاتصالات من مختلف دول العالم، وعدد كبير من الخبراء المتخصصين من أكثر من 70 دولة، ومجموعة من أبرز صانعي القرارات في هذا المجال، إضافة إلى ممثلي الشركات المحلية والعالمية، لتبادل آرائهم وخبراتهم بشأن القضايا والمستجدات التنظيمية الخاصة بقطاع الاتصالات العالمي ودراسة أفضل الممارسات التنظيمية المطبقة على المستوى الدولي.

WhatsApp
Telegram