اعلان

تحرير 550 مخالفة في حملات على المحلات بأكتوبر الجديدة

إزالة المخالفات
إزالة المخالفات
كتب : أهل مصر

شن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، صباح اليوم الخميس، برئاسة المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز، حملة موسعة على المحال، بمشاركة إدارات الأمن والتنمية ورئاسة الأحياء.

شملت الحملة تنفيذ قرارات إزالة صادرة لعدد من المباني السكنية، التي تم تحويلها إلى أنشطة تجارية بالمخالفة للقوانين المنظمة لها، كما تم رفع عدادات المرافق ومصادرة بعض المعدات المستخدمة في الأنشطة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز للتنمية، إنه تم تحرير 550 مخالفة، للوحدات السكنية التي تجاوزت الاشتراطات والقواعد المنظمة للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وعدم التعدي على الملكيات العامة.

وأوضح أن المخالفات تنوعت بين إلقاء مخلفات التشطيب بالطرق، وساحات الانتظار، وتغيير ألوان البلكونات، تركيب سيراميك في البلكونات، وتقفيل البلكونات بالحديد، استغلال المناور أو الأسطح أو مداخل العمارات.

وتقوم إدارة التنمية ورئاسة الأحياء بوضع ملصق لكل مخالفة كانذار لمدة أسبوع لإزالة المخالفة وإعادة الشيء لأصله وفي حالة عدم الاستجابة يتم استكمال الإجراءات القانونية وتحرير محاضر لكل مخالفة بشرطة التعمير.

وشدد المهندس محمد عبدالمقصود رئيس الجهاز على مواصلة الحملات بصورة دورية للحفاظ علي المظهر الحضاري للمدينة ، مؤكداً على التشديد على شركات النظافة والصيانة لأداء أدوارهم المكلفين بها والمحاسبة في حال أي قصور.

يأتي ذلك في ضوء تعليمات مشددة من المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، للحفاظ علي المظهر الحضاري للمدينة وتنفيذاً للضوابط والاشتراطات المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية، واشتراطات الحفاظ على واجهات العمارات السكنية والضوابط العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية