اعلان

رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقى منظمى الرحلات العاملين بالسوق الروسى

عمرو القاضى، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي
عمرو القاضى، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي
كتب : أهل مصر

قال عمرو القاضى، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن السوق الروسى يعد أحد الأسواق الرئيسية الهامة بالنسبة للسياحة المصرية، حيث جاء في المركز الثانى من حيث أعداد السائحين الوافدين إلى مصر خلال عام 2022.

صورة أرشيفية عمرو القاضى رئيس هيئة تنشيط السياحة

الحملة الترويجية الجديدة لمصر

وأشار 'القاضي'، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، إلى أن هذه اللقاءات تعد فرصة جيدة للتعرف على مردود الحملة الترويجية الجديدة لمصر والتي تم إطلاقها في مارس الماضي، فى عدد من الأسواق السياحية من بينها السوق الروسى، وأعرب منظمو الرحلات والمهنيين عن إعجابهم بفكرة ومحتوى الحملة وكذلك مساهمتها فى زيادة الطلب على زيارة مصر ودعمها للجهود التسويقية لمنظمي الرحلات السياحية في روسيا.

جاء ذلك خلال لقاءات عقدها عمرو القاضي مع كبار منظمى الرحلات العاملين في السوق الروسى، وذلك بمقر السفارة المصرية بالعاصمة الروسية موسكو، بالتنسيق وبحضور السفير نزيه النجارى سفير مصر فى موسكو.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الترويج للمقصد السياحي المصري بالأسواق السياحية المختلفة وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة له، وشارك فى هذه اللقاءات محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والمستشار أحمد مدحت بالسفارة المصرية في موسكو.

WhatsApp
Telegram