اعلان

«بنك القاهرة» يطرح بطاقة ائتمانية جديدة لعملائه من الشركات

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أطلق بنك القاهرة بطاقة ائتمانية لعملاءه من أصحاب الشركات Corporate Credit Card بما يتيح لهم التحكم في نفقات الشركات بكفاءة وفاعلية.

ويأتي ذلك في إطار جهود البنك المتواصلة في مجال التحول الرقمي وتحقيقًا لأهداف الشمول المالى، وسعيه المتواصل لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة.

أعمال المؤسسات والشركات

وتعد البطاقة إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التي يطرحها لعملائه من قطاع أعمال المؤسسات والشركات، بما يتوافق مع استراتيجية البنك وسعيه المتواصل نحو تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء من الشركات والمؤسسات.

تلبية احتياجات الدفع

تم تصميم البطاقة الائتمانية للشركات من بنك القاهرة لتلبية احتياجات الدفع الخاصة بالشركات وإدارة الأعمال بشكل أكثر كفاءة وأمان مع تقليل الاحتفاظ بالنقدية، كما تتمتع البطاقة بالعديد من المزايا التنافسية ومن أبرزها إمكانية الشراء والسحب النقدى من أي مكان داخل وخارج البلاد، والتمتع بالشراء عبر الإنترنت بكل امان عن طريق استخدام خاصية الكود الآمن، كما تقوم الشركة باستلام كشف حساب الكتروني للإطلاع علي المعاملات الشهرية لحاملى البطاقات، مع إمكانية سداد المديونية الخاصة بالبطاقة الإئتمانية من خلال الخصم الآلي من حساب الشركة لدى بنك القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء