اعلان

شعبة الدخان: شركة فيليب موريس تتراجع عن زيادة أسعار سجائر ميريت مارلبورو وإل أم

أسعار السجائر
أسعار السجائر

أعلن إبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، عن توقف شركة فيليب موريس مصر، العمل بالزيادة الجديدة المقررة، والتي كان تم الإعلان عنها منذ ساعات بأسعار عدد من منتجاتها بدءا من غدٍ الاثنين.

وأكد إمبابي، أن شركة فيليب موريس تراجعت عن إقرار الزيادة الجديدة جاء لانتظار إقرار التعديل على ضريبة القيمة المضافة المطبقة على كل شريحة لأسعار منتجاتها من السجائر.

شركة فيليب موريس تتراجع عن زيادة الأسعار

كان إمبابي إن شركة فيليب موريس مصر قررت زيادة عدد من منتجاتها بين 3 و5 جنيهات للعبوة الواحدة، على حسب نوع العلبة لأصناف مارلبورو وميريت وإل آند إم وذلك بداية من غدٍ الاثنين.

زيادة أسعار سجائر ميريت مارلبورو وإل أم

أسعار السجائر في مصر

كانت الأسعار الجديدة لهذه الأنواع من السجائر للمستهلك ستصبح بعد الزيادة- التي تم إلغاؤها- لعبوة ميريت بأنواعها 64 جنيها، وعبوة مارلبورو 'أحمر وجولد' 59 جنيها، وعبوة مارلبورو كرافتد بأنواعها 49 جنيها، وعبوة إل أند إم بأنواعها 42 جنيها، بحسب منشور الشركة، الذي أرسله إمبابي لعدد من الصحفيين.

كانت شركة فيليب موريس مصر، رفعت خلال أبريل الماضي، أسعار عدد من منتجاتها، وأعلنت عن قائمة الأسعار الجديدة لمنتجاتها للتبغ المسخن 'HEETS' والسجائر التقليدية من العلامات التجارية 'Merit” و'Marlboro' و'L&M' بكافة أنواعها.

WhatsApp
Telegram