اعلان

طريقة تقسيط تذاكر السفر من بنك QNB بدون أي فوائد.. (تعرف عليها)

QNB
QNB
كتب : مي طارق

ازدادت عمليات بحث المواطنين على مؤشر جوجل عن طريقة تقسيط تذاكر السفر من بنك QNB، بعدما وقع 'QNB الأهلي' التابع لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية.

وجاءت فترة تقسيط تذاكر السفر للعملاء من بنك QNB، لمدة تصل إلى 10 أشهر، وبدون أي فوائد عن تلك المدة مع الالتزام بالحد الأدنى والأقصى للمعاملات المالية.

فترة تقسيط تذاكر السفر للعملاء من بنك QNB

ويعتبر العرض ساري لمدة سنة واحدة من يوليو2023 حتى بداية يوليو 2024، وذلك لعملاء أوائل QNB من حاملي بطاقات «Visa Platinum، Visa Signature، Visa Infinite، and MasterCard World Elite»، على أن يستفيد العميل من هذا العرض مرة واحدة فقط خلال تلك المدة.

QNB

ويأتي برنامج تقسيط تذاكر السفر من QNB، في إطار تلبية احتياجات كافة العملاء في جميع الأنشطة المصرفية والعمل على تقديم خدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة لتحقق رضا العملاء.

طريقة تقسيط تذاكر السفرQNB

وجاءت طريقة تقسيط تذاكر السفر لعملاء بنك QNB، تتم من خلال مكاتب بيع مصر للطيران داخل الجمهورية فقط وبحد أدنى 15 ألف جنية حتى 50 ألف جنيه بحد أقصى.

و يقوم عملاء البنك بإرسال رسالة نصية «مصر للطيران» أو EGYPTAIR إلى رقم 1160 لتنفيذ عملية التقسيط بعد شراء التذكرة من مصر للطيران، و سيتولى البنك الإعلان عنها بكافة وسائل الإعلان وعبر الصفحات والمنصات والتطبيقات الإلكترونية المختلفة.

و تقوم شركة مصر للطيران بإحاطة عملائها الذين يتبين أنهم من حملة بطاقات البنك الائتمانية واعلامهم بتلك الميزة ووضع الإعلانات التي يوافيها بها البنك في مقارها المختلفة.

WhatsApp
Telegram