اعلان

رجال الأعمال الأفارقة: وضع مصر على خريطة السياحة عالميًا يتطلب أنظمة تسويقية خارج الصندوق

الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة
الدكتور يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة
كتب : مي طارق

قال الدكتور يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال الأفارقة، ومستشار الاستثمار الدولي، إن مهرجان العلمين الجديدة سيلعب دورًا هامًا في قطاع السياحة خلال الفترة المقبلة، حيث أنه نقطة انطلاقه حقيقية على طريق التسويق الجيد.

يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال الأفارقة

مهرجان العلمين الجديدة

وأكد الشرقاوي في تصريحات خاصة لـ « أهل مصر»، على ضروروة إحداث نهضة حضرية في السياحة المصرية، من خلال توجيه دعوة لكافة مستثمري العالم لزيادة الغرف الفندقية والأماكن السياحية، والعمل على توفير حزم غير مسبوقة للاستثمار في السياحة، لإعادة استغلال ثروات مصر من الأثار وافتتاح المتحف المصري الكبير.

وضع مصر على خريطة السياحة عالميًا

وأشار رئيس جمعية رجال الأعمال الأفارقة، إلى الاهتمام بالأنشطة السياحية، ومنها سياحة الغطس و الاستشفائية وسياحة المؤتمرات والمهرجانات، لأنها ستخلق أسواق جديدة، حيث أن وضع مصر على خريطة السياحة عالميًا يتطلب توافر أنظمة تسويقية وترويجية جديدة خارج الصندوق .

يذكر أن مهرجان العلمين، انطلق يوم 13 يوليو، وهو أكبر مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط، شهد إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية، أحياها تامر حسني وراغب علامة ونانسي عجرم وأحمد سعد، وخلال الأيام المقبلة سيحيي عدد آخر من الفنانين عددا من الحفلات الغنائية، منهم مدحت صالح وريهام عبد الحكيم وكارول سماحة وتامر عاشور وإليسا وبهاء سلطان ومحمد منير وحميد الشاعري ومطرب الراب العالمي russ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً