اعلان

ڤاليو تعلن عن تغيير علامتها التجارية للتحول لمؤسسة شاملة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية

ڤاليو
ڤاليو
كتب : أهل مصر

أعلنت اليوم ڤاليو، شركة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تغيير استراتيجي يشمل تغير علامتها التجارية ومركزها التنافسي، بما يعكس تحول ڤاليو من أحد أكبر مقدمي حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) كشركة تمويل استهلاكي إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة تقدّم باقة من الحلول والمنتجات المالية المتكاملة والمتنوعة. ويعد تغيير العلامة التجارية خطوة فارقة في مسيرة الشركة نحو تحقيق التطور والنمو، حيث تركز على توسيع وتنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها للعملاء وتعزيز تواجدها في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية دائم التغير.

ڤاليوڤاليو

وقد نجحت شركة ڤاليو، منذ نشأتها في الحفاظ على مكانتها الرائدة في صدارة مقدمي الخدمات والحلول المالية الابتكارية التي تواكب تطلعات العملاء، وتعزز نمط حياتهم المتطور. وإدراكًا من الشركة للتطورات المتلاحقة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية، فهي تسعى دائمًا إلى تطوير بنيتها التكنولوجية لتعزيز تجربة المستخدم، حيث قامت ڤاليو بتحديث تطبيقها الإلكتروني بشكل واضح ليعكس جميع منتجاتها وخدماتها، وذلك من خلال تصميم عصري وجذاب.

ڤاليوڤاليو

وفي ضوء هذا التغيير، قامت ڤاليو أيضًا بدمج منتجات وخدمات باي ناس تحت علامتها التجارية، ويتم الآن تقديم الخدمات المخصصة للشركات (B2B) تحت ’ڤاليو بيزنس‘. وتعدّ العلامة التجارية الجديدة لشركة ڤاليو تجسيدًا للقيم المتمثلة في المسؤولية، والابتكار والسرعة والمرونة، فضلًا عن التفاني في خدمة العملاء وفقًا لأعلى المعايير. وتعكس الخطوة الاستراتيجية لتغيير العلامة التجارية تحول الشركة، مما يعزز مكانتها في السوق المصري كالشركة الأولى دائمًا في تقديم كل ما هو جديد والرائدة في هذا المجال.

ڤاليوڤاليو

وفي هذا السياق، صرّح وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، أنه منذ انطلاق ڤاليو في آخر 2017، بادت الشركة تصنع فرقاً في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية، حيث ركزنا على ابتكار حلول وتقديم كل ما هو جديد. وأكّد حسونة أن الشركة نجحت في التوسع بنطاق أعمالها التي لا تقتصر على خدمات التمويل الاستهلاكي فقط، بل تشمل حاليًا خدمات الاسترداد النقدي من خلال الحصول على قيمة الفواتير نقدًا وحلول الادخار والمنتجات الاستثمارية ومنصة خدمات إدارة الموظفين، وغيرها من الخدمات. وأكد حسونة أن الآن هو الوقت الأمثل لتغيير العلامة التجارية لشركة ڤاليو لتعكس تنوع محفظة المنتجات والخدمات المتكاملة التي تقدمها، فضلًا عن مكانتها الرائدة كمؤسسة متخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية.

ڤاليوڤاليو

وأضاف حسونة أن هذا التحول بداية فصل جديد للشركة سيشهد مزيدًا من الجهود لعقد شراكات جديدة تعزز أطر التعاون مع أبرز اللاعبين في مختلف القطاعات، والعلامات التجارية العالمية والمبتكرين، من أجل توفير حلول مالية شاملة تلبي احتياجات جميع عملائنا، وتساعد شركاءنا على النمو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة