اعلان

وزير الإسكان يرعى النسخة السابعة من «ثنك كوميرشال» 6 سبتمبر المقبل

وزير الاسكان
وزير الاسكان
كتب : سيد محمد

تعقد النسخة السابعة من المائدة المستديرة 'ثنك كوميرشال'؛ لمناقشة تطورات السوق العقاري، 6 سبتمبر المقبل وتقام المائدة تحت رعاية الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتقام النسخة السابعة من «ثنك كوميرشال» تحت عنوان «سوق عقاري أكثر تنوعًا»، من أجل بحث فرص الاستثمار العقاري في القطاعات الهامة بالسوق العقاري المصري، وخطط الشركات للتعامل مع تطورات القطاع وفرص النمو والتوسع.

السوق العقاري المصري

وتبحث النسخة الجديدة من «ثنك كوميرشال» الأوضاع الحالية في القطاع العقاري وتطور مبيعات الشركات وفرص النمو والتوسع والاستفادة من إقبال المصريين في الخارج والأجانب على العقار المصري.

كما تناقش «ثنك كوميرشال» خطط الشركات للتوسع في قطاع الشقق الفندقية وزيادة الشق الفندقى في مشروعاتها في ظل خطة الدولة لزيادة عدد السياح إلى 30 مليون سائح سنويًا.

وتبحث «ثنك كوميرشال» أيضا مستقبل نشاط المطور الصناعي؛ والذي يشهد نموًا خلال الفترة الحالية خاصة مع خطط الحكومة لزيادة الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار سنويًا.

ويشارك في المائدة المستديرة مسئولون حكوميون، وممثلو كبرى شركات التطوير العقاري، وشركات التمويل العقاري، وشركات المطور الصناعي، وأعضاء برلمانيون، وممثلو منظمات الأعمال.

وتستعرض الجلسات التحديات التي تواجه شركات الاستثمار العقاري سواء ارتفاع تكلفة الإنشاءات، وزيادة أسعار البيع، وخطط التسويق الجديدة في ظل الأزمات الحالية، بالإضافة إلى دور قطاع الشقق الفندقية في توفير سوق جديد للمطورين، وأهمية توفير مبادرات لدعم سعر الفائدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)