اعلان

انتداب المهندسة أماني النطريني للعمل مديرا لصندوق بحوث ودراسات التعمير

 الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بندب المهندسة أماني عادل النطريني، الشاغلة لوظيفة قيادية بالمستوى الوظيفي 'مدير عام' بالجهاز المركزي للتعمير بالوزارة، لوظيفة مدير عام صندوق بحوث ودراسات التعمير الداخلة في مجالات وأنشطة التعمير بالمستوى الوظيفي 'العالية' بموازنة الصندوق.وأضاف وزير الإسكان ، أن ذلك حتى تاريخ بلوغ السن القانونية المقررة لترك الخدمة، بالإضافة إلى رئاسة جهاز بحوث ودراسات التعمير، وتكون لها السلطات المقررة في هذا الشأن.

الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان

مهام جهاز وصندوق بحوث ودراسات التعمير

يذكر أن مهام جهاز وصندوق بحوث ودراسات التعمير تتمثل في القيام بدراسة المشروعات الداخلة في مجالات وأنشطة التعمير بكافة جوانبها الاقتصادية والاجتماعية والهندسية من خلال إجراء دراسات التنمية والتعمير الشاملة ودراسات جدوى المشروعات ودراسة التصميمات والمواصفات الفنية.

كما تشمل إعداد الدراسات والبحوث الفنية لكافة المشروعات المتعلقة بالتنمية الشاملة والتعمير، ودراسات الجدوى للمشروعات وإعداد التصميمات والمواصفات الفنية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة.

ويقوم صندوق البحوث والدراسات بتدبير مصادر التمويل الخاصة بأعمال الدراسات ووضع سياسة الإنفاق عليها طبقاً للأولويات وفي إطار التخطيط الشامل للتعمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة