اعلان

رئيس "اي صاغة" يكشف توقيت توقف التعاملات على المنصة

اسعار الذهب
اسعار الذهب

كشف سعيد امبابي رئيس شركة اي صاغة منصة تداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت أن المنصة أوقفت تداولاتها أكثر من مرة لعدم الاستقرار فى الأسعار بالسوق المحلية.

وقال امبابي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن المنصة تتمتع بثقة 3 مليون عميل شهريا لذا لا يجب ان يتم استخدام المنصة بوضع اسعار غير مقبولة لتكون مسلم بها فعندما يختلف السعر حوالى 10% عن السعر الحقيقى تكون نتيجة لعوامل العرض والطلب أما عندما يصل الفارق حتى 40% و50% ليكون فرق السعر فوق السوق الموازى من 700 جنيه الى 800 جنيه في الجرام الواحد فهو أمر غير طبيعي يدفعنا للاعتراض.

وأكد امبابي أننا لن نقنع عملائنا بأسعار غير منضبطة وبالتالى لا نشارك فى نقل معلومات تضلل العملاء قائلا على حد وصفه "صحيح اننا لم نكن أقوى من السوق وقتها ولكن عملنا اللى علينا ".

وأوضح امبابي أن "أي صاغة"، يعد أول اونلاين شوب لسلعة الذهب يستهدف التعامل مع كافة التجار العاملين بسوق الذهب، من خلال تعاملات رسمية وقانونية.

ولفت أن المنصة تقوم بدور الوساطة في بيع الذهب والألماس والفضة لصالح المستهلكين والتجار مقابل نسبة تحدد علي حسب نوع المعدن نتوسع ونتعامل بأمانة شديدة بين الطرفين التاجر والمستهلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً