اعلان

أسعار البيض اليوم السبت.. البلدي بـ130 جنيها في المزرعة

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم
كتب : أهل مصر

ارتفعت أسعار البيض بالأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم السبت 23 - 9- 2023، حيث ارتفع سعر كرتونة البيض الأحمر والبيض الأبيض بنحو 1 جنيه، فيما سجل سعر طبق البيض البلدي نحو 130 جنيها.

وترصد أهل مصر، خلال السطور التالية أسعار البيض، اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، في المزرعة.

سعر البيض الأحمر

سجل سعر كرتونة البيض الأحمر 124.75 جنيه

سعر البيض الأبيض

سجل سعر كرتونة البيض الأبيض 122.75 جنيه.

سعر البيض البلدي

- استقر سعر كرتونة البيض البلدي ليسجل 130.75 جنيه.

شعبة المواد الغذائية

قال حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن سلعة السكر تشهد ارتفاعات في الأسعار غير مبررة، خاصة أن الإنتاج من السكر وفير ولا توجد أي دواع لمزيد من الارتفاع في الأسعار.وأضاف المنوفي في تصريحات صحفية اليوم، أن سلعة السكر تشهد ارتفاعات متتالية بشكل كبير حيث ارتفع الطن من 18000 إلى نحو 32 ألف جنيه للطن، وتراوح سعر الكيلو للمستهلك بين 33 و35 جنيها للكيلو.

وأشار إلى أن التاجر يعتبر وسيطا بين المنتج والمستهلك حيث يحصل على هامش ربح ثابت في كل سلعة، وأن ما يتم في سلعة السكر من تذبذب في الأسعار واستمرارها في الارتفاع بشكل شبه دائم يتطلب تدخلا حكوميا عاجلا حتى لا تنفلت الأسعار ويحصل المواطن على السلعة بسعر مناسب.

وجدد المنوفي مطالبته بضرورة كتابه السعر على المنتجات حتى يتم ضبط الأسعار مستقبلا ولا يتيح فرصة للتلاعب في الأسعار في حاله التذبذب، حيث إنه لا يمكن بيع السلعة المكتوب عليها سعرا أي المسعرة إلا بعد نفاد الكميات المكتوب عليها السعر القديم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء