اعلان

«النقل الدولي» تبحث سبل تنمية قطاع «اللوجستيات»

شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بغرفة القاهرة
شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بغرفة القاهرة

عقدت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، اجتماعا موسعا لمناقشة بعض الموضوعات التي تهم قطاعها.

وقال أيمن الشيخ، رئيس الشعبة، إنه تم خلال الاجتماع إستعرض كافة المقرتحات، والرؤى بالنسبة لأعضاء مجلس إدارة الشعبة حول هذا القطاع الذي يمثل أهمية كبيرة لكافة القطاعات والانشطة الأخرى.

صورة ارشيفيةشعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات

قطاع النقل

وأكد «الشيخ» أهمية قطاع النقل واللوجستيات ليس علي صعيد القطاعات المختلفة بل علي مستوي الاقتصاد القومي علي اعتبار انه قطاع له أهمية خاصة في ظل التطورات العالمية التي اصبحت اللوجستيات تتصدر بها المشهد من أجل تحقيق التطوير والتنمية ولذلك الاهتمام بقطاع اللوجستيات سيكون له الاثر الاكبر علي التنمية المستدامة.

التطورات العالمية

وتابع «الشيخ»: «الشعبة تتطلع إلى تنمية هذا القطاع بما يتواكب مع التطورات العالمية على صعيد النقل واللوجستيات حيث ان هذا القطاع سيكون له مردود إيجابي علي تكلفة السلع وثم علي الاسعار النهائية للسلع ولذلك هناك اهتمام كبير من القيادة المصرية علي راسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقطاع اللوجستيات والمناطق اللوجستية».

شعبة النقل الدولي

وأردف رئيس شعبة النقل الدولي واللوجستيات: «قطاعنا يعتبر قاطرة التنمية الحقيقية لمعظم الأنشطة الأخرى وله مردود إيجابي على ضبط الاسواق ومن هنا تهتم معظم الدول باللوجستيات، وتسعى إلى تطويرها وتنميتها بما يتواكب مع متطلبات العصر، وهو ما نسعى إليه في الشعبة من خلال فكر غير تقليدي يراعي متطلبات العصر الحديث».

غرفة القاهرة

وأختتم «الشيخ»: «ستكون هناك مذكرة سترفعها الشعبة إلى مجلس إدارة غرفة القاهرة برئاسة أيمن العشري تتضمن أهم المطالب والمقترحات من أجل تطوير وتنمية قطاع النقل واللوجستيات تشمل رؤية الشعبة وجعيتها العمومية».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً