اعلان

البريد يحذر المواطنين من الأشخاص الذين يطلبون بياناتهم الشخصية

البريد المصري
البريد المصري
كتب : أهل مصر

حذر البريد المصري تحذيراته لعملائه، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، من الانسياق وراء أشخاص يطلبون بياناتهم الشخصية أو كلمة مرور لبطاقات أو حسابات العملاء.

بيانات الحسابات المالية

وأكد البريد عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، ضرورة توخي المواطنين العملاء الحذر والحيطة من خلال أي وسائل اتصال مباشرة أو غير مباشرة بطلب منهم أي بيانات شخصية أو كلمة مرور لبطاقات أو بيانات الحسابات المالية الخاصة بحسابات العملاء.

وأضاف البريد، أنه لوحظ في الآونة الأخيرة بعض الصفحات المزورة التي تطلب البيانات الشخصية لحاملى بطاقات البريد المصري بدعوى تسهيل الإجراءت أو المساعدة في الحسابات وهي كلها حسابات مزورة، الغرض منها الاستغلال والتعدى على الحسابات، مشددا على ضرورة عدم إعطاء أية معلومات خاصة بالحسابات مثل الأرقام المسجلة خلف البطاقة أو تاريخ انتهاء البطاقة أو الرقم السري أو رقم البطاقة الشخصية أو أكواد الدفع التي تصل برسائل نصية من البريد المصري للعملاء لتأمين معاملات الشراء من المواقع الإلكترونية، إلى أي شخص حفاظًا على البيانات الشخصية وحساباتهم المالية.

وسيلة التواصل مع البريد المصري

ودعا البريد المصري المواطنين جميع العملاء إلى توخي الحذر والحيطة عدم التفاعل مع مثل هذه المكالمات، وأن وسيلة التواصل الوحيدة مع البريد المصرى فقط من خلال رقم خدمة العملاء 16789 وفي حال ورود أي استفسارات أو شكاوى يرجى الاتصال بالخط الساخن 16789.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا