اعلان

شعبة المستوردين: لم نصدر أي تصريحات بشأن العلاقات المصرية الخليجية

الغرفة التجارية
الغرفة التجارية
كتب : أهل مصر

أكدت شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، أنه لا يوجد من يمثلها في وسائل الإعلام وكافة المنصات الاعلامية المختلفة سوي رئيسها عماد قناوي، نافية بشكل قاطع ما أثير خلال الساعات الساعات الاخيرة بشأن العلاقات المصرية السعودية والعلاقات المصرية بالأشقاء العرب بشكل عام.

الغرف التجارية

وأكدت الشعبة في خطاب رسمي موجه الى مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، برئاسة المهندس أيمن العشري، أن أحمد شيحة الذي أدلى بتصريحات إعلامية مغلوطة، بشأن العلاقات المصرية السعودية والخليجية لا ينتمي لعضوية مجلس إدارة مجلس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية.

شعبة المستوردين

وأكد عماد قناوي رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية وعضو مجلس إدارة الاتحاد لعام للغرف التجارية ان تصريحات الاستاذ احمد شيحه لا تعتمد على اي بيانات رسمية والحوار في مجمله مغلوط ويحتاج إلى التدقيق والمراجعة خاصة أن الاشقاء العرب شركاء أساسيين في الاقتصاد المصري.

وسائل الإعلام

وطالب «قناوي»، وسائل الإعلام بكافة أنواعها تحري الدقة في استضافة، وأخذ تصريحات من أعضاء غير ذي صفة والرجوع إلى الغرفة التجارية و رئيسها لكي يكون التصريح مسؤولا ويخرج من مسؤول، مشددا على عمق ومتانة العلاقات المصرية الخليجية، وأنها لا تتأثر بأي احاديث فردية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً