اعلان

وزير التجارة يضع حجر الأساس لمجمع صناعي لشركة ميديا باستثمارات ١٠٥ ملايين دولار

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد عمرو سعيد رئيس الشركة التنفيذي لشركة ميديا أن وضع حجر الأساس اليوم يأتي تتويجا لجهود ومساعي مشتركة بين الجانب المصري والجانب الصيني لدعم وتسهيل توسع الاستثمارات الصناعية بمصر.

وأضاف خلال وضع حجر الأساس اليوم بحضور وزير التجارة والصناعة لمجموعة مصانع ميديا الكتريك مصر- أن الشركة حصلت على الرخصة الذهبية من الهيئة العامة للاستثمار تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بإسراع عملية الحصول على التراخيص المطلوبة لافتا ان الاستثمارات الجديد تقدر ب ١٠٥ ملايين دولار واستثمارات كلية تقدر ب ٢٤٧ مليون دولار .

وأشار سعيد إلى أن المجمع الصناعي الذى تم وضع حجر أساسه اليوم ثالث المجمعات الصناعية لشركة ميديا في مصر والتي بدأت استثماراتها في السوق المصري منذ عام 2010 في شركة ميراكو وبدأت منذ بداية عام 2020 في التوسع بمدينة 6 أكتوبر لإنتاج منتجات منزلية متعددة تحت العلامة التجارية ميديا وتوشيبا.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة ميديا إلكترونية انه بعد نجاح متواصل في السوق المصري وانشاء مجمعاتها الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس نفتخر بخطوة جديدة لوضع حجر الأساس للمجمع الصناعي الجديد بمدينة السادات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي