اعلان

بنك تنمية الصادرات يكشف عن أسباب خروج ماكينات ATM عن العمال لساعات

بنك تنمية الصادرات
بنك تنمية الصادرات

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات خروج ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة له وكذلك القنوات المصرفية الإلكترونية في وقت لاحق الأسبوع الماضي.

إغلاق السنة المالية

وأوضح البنك أن ظروف إقفال أعمال السنة المالية 2023 للبنك 2023 كانت السبب، قبل أن تعود هذه الخدمات مجددا بعد ساعات من وقفها.

ووافق مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات على تأجيل انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية للبنك والتي كان محدد لهما يوم الخميس 11 يناير إلى موعد يحدد لاحقا، حيث يتضمن النظر في زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بمبلغ 840 مليون جنيه، عن طريق توزيع أسهم مجانية، واعتماد النظام الأساسي للبنك بعد تعديل المادتين 6 و7.

زيادة رأس المال

وكان البنك قد وافق على زيادة رأسمال البنك المصدر والمدفوع بمبلغ 840.144 مليون جنيه عن طريق توزيع أسهم مجانية تنفيذا لقرار الجمعية العامة العادية المنعقدة في نهاية مارس الماضي، بشأن اعتماد الميزانية المنتهية في ديسمبر 2022، وتوزيعات الأرباح.

وحقق البنك المصري لتنمية الصادرات نموا في صافي الأرباح المجمعة بنسبة 130.6%، لتصل إلى 2.291 مليار جنيه خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري، مقابل 993.533 مليون جنيه بالفترة المناظرة، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، حيث ارتفع صافي الدخل من العائد، إلى 3.941 مليار جنيه، خلال الفترة يناير – سبتمبر 2023، مقابل 2.145 مليار جنيه بالفترة المقارنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات